سامسونج تفتتح مصنعًا ثالثًا لمُجاراة الطلب على إس 6 إيدج

أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxy s6 edge

نشرنا قبل فترة تقريرًا يتحدث عن تجاوز هاتف جالاكسي إس 6 إيدج توقّعات سامسونج من حيث الطلب، إذ استحوذ الهاتف على كمّية طلب مماثلة للطلب على أخيه إس 6 وهو أمرٌ لم تتوقعه الشركة.

وبحسب تقرير جديد نشره اليوم موقع Bloomberg الاقتصادي فإن سامسونج قامت بافتتاح مصنع ثالث لإنتاج شاشات “إس 6 إيدج” إلى جانب المصنعين الأصليين، وذلك كي تتمكن من تلبية الطلب الكبير على الهاتف.

وكانت الشركة تستعد بالفعل لافتتاح المصنع الثالث في حزيران/يونيو القادم، إلّا أن الطلب غير المتوقع على هاتف إس 6 إيدج دعاها للتعجيل في افتتاح المصنع وبدء الإنتاج الذي يُمكّنها من رفع كمية الإنتاج من مليوني شاشة إلى خمس ملايين شاشة شهريًا.

في الواقع، أنا كنتُ من الأشخاص الذين اعتبروا فكرة الهاتف بشاشته المُنحنية من الجانبين مُجرّد (صرعة) وخطوة اختبارية من سامسونج لتوظيف الشاشات المُنحنية في المزيد من هواتفها، ويبدو بأن سامسونج نفسها توقّعت بأن فئة كبيرة من المُستخدمين ستتفق مع هذه الفكرة حول الشاشة وستُفضّل الذهاب مع النسخة القياسية من الهاتف خاصة أنها أرخص سعرًا. لكنني أيضًا من الأشخاص الذين غيّروا رأيهم بمُجرد مُشاهدة “إس 6 إيدج”، فشاشته هذه أعطته مظهرًا جميلًا ومميزًا، ويبدو بأن الكثير من المُستخدمين -أكثر مما توقعته سامسونج- قرروا دفع المزيد للحصول على نسخة “إيدج”.

نتمنى أن تتمكن سامسونج من مُجاراة الطلب وألّا تشهد الأسواق انقطاعًا في كميات الهاتف.

المصدر

The post سامسونج تفتتح مصنعًا ثالثًا لمُجاراة الطلب على إس 6 إيدج appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول