Google+ Collections ميزة جديدة في شبكة جوجل الاجتماعية

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at May 04 7:03:14 pm

بدأت جوجل قبل قليل إطلاق ميزة جديدة في شبكتها الاجتماعية +Google تحمل اسم “المجموعات” Collections. وكما يُبيّن اسمها، فهي تتيح للمُستخدم “تجميع” ما يُعجبه من منشورات، سواء كانت خاصة به أو بمُستخدمين آخرين، ووضعها ضمن “مجموعة” Collection يستطيع بعد ذلك مُشاركتها مع الآخرين.

Screenshot at May 04 7:03:14 pm

وقد أطلقت جوجل صفحة خاصة يستطيع المُستخدم من خلالها إنشاء مجموعة جديدة، حيث يستطيع اختيار اسم للمجموعة وصورة غلاف، ويُمكن للمُستخدم كتابة المنشورات الجديدة مُباشرةً ضمن المجموعة، أو إضافة المنشورات إليها من خلال زر المشاركة الجديد الذي يُتيح مُشاركة أي منشور إلى داخل المجموعة.

Screenshot at May 04 6:30:56 pm

الهدف من ميزة المجموعات، هو إتاحة الإمكانية للمُستخدم بجمع المنشورات المُفضّلة والتي تتبع لموضوع مُعيّن، ضمن مجموعات يُمكن أن تكون خاصة ويُمكن أن يُشاركها مع الآخرين. على سبيل المثال يُمكن لمُحبي التطبيقات إنشاء مجموعات تتضمن المنشورات التي تتحدث عن التطبيقات الجديدة، ولمُحبي الطعام إنشاء مجموعات بالوصفات الجديدة.

تأمل جوجل من هذه الميزة بث روح جديدة في شبكتها الاجتماعية التي لم تنجح حتى الآن في الحصول على نفس المقدار من النشاط والاهتمام مُقارنةً بفيسبوك أو تويتر.

ميزة المجموعات بدأت الآن بالتوفّر تدريجيًا للمُستخدمين على الويب، ومن المفترض أن تتوفر قريبًا خلال تطبيق +Google على أندرويد.

The post Google+ Collections ميزة جديدة في شبكة جوجل الاجتماعية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول