X

تطبيق Hexy Launcher من Swiftkey: طريقة جديدة للوصول إلى التطبيقات من شاشتك الرئيسية

طرحت شركة Swiftkey، صاحبة لوحة المفاتيح الشهيرة، تطبيقًا جديدًا تجريبيًا لا علاقة له بلوحات المفاتيح هذه المرّة، وهو تطبيق اللانشر Hexy Launcher والذي تم إطلاقه كجزء من برنامج SwiftKey Greenhouse المتخصص باختبار الأفكار الجديدة لدى الشركة.

التطبيق هو عبارة عن “لانشر” يُقدم طريقة جديدة لإدارة واجهات وشاشات هاتفك الرئيسية. فكرة هذا اللانشر هي وضع جميع التطبيقات على الشاشة الرئيسية (لا يوجد درج للتطبيقات)، هذه التطبيقات موجودة ضمن مُضلّعات سُداسية مُتراكمة بشكل يُشبه خلية النحل، بحيث تكون التطبيقات الأكثر استخدامًا في مركز الخلية، بينما تتوزع بقية التطبيقات إلى الأطراف كُلّما قل استخدامك لها. ويُمكنك استخدام شريط البحث في الأعلى للوصول السريع إلى أي تطبيق عبر كتابة اسمه.

تستطيع تخصيص شاشات أُخرى لوضع تطبيقات الويدجت فيها، لكن هُنا تنتهي جميع خيارات التخصيص التي يُقدمها التطبيق، حيث لا يوجد حاليًا أية ميزات أخرى في هذه النسخة التجريبية.

فكرة التطبيق قد تكون مُثيرة للاهتمام لكنها تحتاج إلى الكثير من التطوير. إن أحببت تجربة Hexy Launcher تستطيع تحميله الآن من متجر بلاي.

The post تطبيق Hexy Launcher من Swiftkey: طريقة جديدة للوصول إلى التطبيقات من شاشتك الرئيسية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

Leave a Comment