“آب محل” يحتفل بنصف مليون تحميل، ويُقدّم عضويات ذهبية مجّانية لقُرّاء أردرويد

أخبار أندرويد أضف تعليق

آب محل

احتفل تطبيق “آب محل” AppMahal، والذي يُعد أوّل شبكة تواصل اجتماعي عربية خاصّة باستكشاف تطبيقات أندرويد، بتجاوز عدد مرّات تحميل التطبيق في متجر بلاي للنصف مليون مرّة.

يُتيح التطبيق للمُستخدم الدخول عبر حسابه في فيسبوك، تويتر، أوغوغل بلس، ومن ثم العثور على الأصدقاء من مُستخدمي “آب محل”، أو التعرّف على أصدقاء جُدد، والاستفادة من ذلك في تقديم التوصيات بالتطبيقات المُفيدة التي يستخدمها الأصدقاء. تستطيع التعرّف على “آب محل” بمزيد من التفاصيل من خلال مُراجعتنا الكاملة للتطبيق.

التسجيل في التطبيق واستخدامه مجّاني بالكامل. كما يُقدّم التطبيق عضويّات ذهبية VIP تتيح لصاحب العضوية الميّزات التالية:

  • الاشتراك في سحوبات دورية على جوائز. كان آخرها قبل أسبوعين حيث تم إرسال 6 ساعات ذكية للرابحين. كما سيكون هُناك سحوبات كبيرة في رمضان
  • وصولًا خاصًّا إلى ميزة تتيح للمُستخدم معرفة من شاهد ملفّه الشخصي
  • صفحة ملف شخصي مميزة بشعار التاج الذهبي لإبراز عضوية VIP الخاصة بالمُستخدم

2015-05-22 2015-05-22 2015-05-22-2

عادةً، وللحصول على العضوية الذهبية تحتاج إلى دعوة أصدقائك للانضمام إلى “آب محل”، حيث تحصل عليها لدى انضمام ثلاثة أصدقاء إلى التطبيق. لكن “آب محل” يُقدّم الفرصة لقُرّاء أردرويد للحصول على العضوية الذهبية، حيث سيتم إجراء سحب لخمسة اسماء من قسم التعليقات في الأسفل.

للدخول في السحب، قُم بتحميل تطبيق “آب محل” من متجر بلاي والتسجيل فيه، واترك تعليقًا في الأسفل حول رأيك أو اقتراحاتك فيما يتعلّق بالتطبيق، وسيتم اختيار خمسة رابحين حيث ستتواصل معهم شركة “آب محل” خلال الأسبوع القادم لمنحهم العضوية الذهبية. مع مُلاحظة أن تترك التعليق عبر إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني الصحيح في النموذج أدناه، وليس عبر خاصّية تسجيل الدخول بحساباتك الاجتماعية وذلك كي نتمكن من الوصول  إليك بسهولة عبر البريد الإلكتروني.

The post “آب محل” يحتفل بنصف مليون تحميل، ويُقدّم عضويات ذهبية مجّانية لقُرّاء أردرويد appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول