شركة Gionee تطوّر هاتفًا ببطّاريتين قابلتين للتبديل و 4 أيّام من الاستخدام

أخبار أندرويد أضف تعليق

Screenshot at May 27 8:20:03 pm

قالت شركة Gionee الصينية أنها تعمل على تطوير هاتف جديد بتقنية لم تُستخدم سابقًا في الهواتف المحمولة. حيث يمتلك هاتفها الذي يحمل اسم M5 بطّاريتين قابلتين للتبديل.

وما يُميّز الهاتف بأن المُستخدم يستطيع تبديل إحدى البطاريّتين، دون أن يتوقّف الهاتف عن العمل بفضل وجود البطّارية الثانية. وبحسب الشركة فإن الهاتف مزوّدًا بكلتا البطّاريتين يُمكن أن يعمل لمدة 4 أيّام متواصلة.

dl-143254620556.jpg-hm

ولم تذكر الشركة كم تبلغ سعة كُل بطّارية، كما لم تكشف عن مواصفات الهاتف ولا عن شكله، وبالتالي لا ندري إن كانت هذه الميزة ستأتي على حساب حجم الهاتف، أو أن الشركة توصّلت إلى طريقة لوضع بطّاريتين في الجهاز مع المُحافظة على حجم وسماكة مقبولتين.

الفكرة الجذّابة في هذا الهاتف هي ليست قابليته للعمل لمدة أربعة أيّام فحسب، بل إن البطّاريات قابلة للتبديل، وبالتالي يُمكن للمُستخدم شراء بطّارية أو بطّاريتين احتياطيتين، كي يُساهم في مد فترة تشغيل الهاتف لمدة طويلة نسبيًا، وستكون هذه الميزة بالتأكيد جذابة لمن يتطلّب سفره أو عمله ابتعاده عن مصادر الكهرباء لفترة طويلة.

شركة Gionee هي من الشركات المعروفة في الصين والتي تُنتج أجهزة مميزة، لكننا لا نعرف إن كان هاتف M5 سيتوفّر خارج الأسواق الصينية لدى طرحه.

ما رأيك بالفكرة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post شركة Gionee تطوّر هاتفًا ببطّاريتين قابلتين للتبديل و 4 أيّام من الاستخدام appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول