جوجل تطرح دورة رسمية لتعلّم تطوير أندرويد، وتوفّرها قريبًا باللغة العربية

أخبار أندرويد أضف تعليق

android-nanodegree

أعلنت جوجل اليوم خلال مؤتمر Google I/O 2015 عن طرحها لدورة رسمية مُعتمدة من قبلها لتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد، وذلك بالتعاون مع موقع الدورات عبر الإنترنت Udacity. حيث يحصل الطالب بعد نهاية الدورة على شهادة “مطوّر أندرويد” رسمية مُعتمدة من جوجل.

تبدأ الدورة من أساسيات أندرويد حتى تصل إلى المراحل المُتقدمة مثل Material Design و Google Play Services، وتستغرق بين 6 إلى 9 أشهر لإتمامها بشكل كامل وتبلغ تكلفتها 200 دولار أمريكي شهريًا.

وستقوم جوجل باختيار 50 طالب من الذين أتمّوا الدورة بنجاح لزيارتها في مقر الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة للمُشاركة في ورشة عمل لتطوير التطبيقات مع فرصة الحصول على وظيفة.

الأمر الرائع هو اهتمام جوجل بالمنطقة العربية، حيث قالت أنها تعاونت مع الحكومة المصرية لتعريب الدورة، وستوفّر جوجل منحة لـ 2,000 طالب في مصر للحصول على الدورة مجانًا وستعقد جلسات للطلّاب هناك. الجدير بالذكر أن العربية هي أوّل لغة سيتم توفير الدورة بها بعد الإنكليزية، على أن تقوم الشركة لاحقًا بتوفير الدورة بلغات أخرى.

الدورة مفتوحة للتسجيل حاليًا ويُمكن تجربتها مجانًا لمدة أسبوع.

توفير دورة رسمية من جوجل لتطوير أندرويد هو أمر رائع ومن الجيّد بأن جوجل قررت تنفيذه أخيرًا. ما رأيك بالفكرة؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

The post جوجل تطرح دورة رسمية لتعلّم تطوير أندرويد، وتوفّرها قريبًا باللغة العربية appeared first on أندرويد بالعربي | أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول