X

حصريًّا لقُرّاء أردرويد: استخدم رمز التخفيض الخاص بنا واحصل على دورات موقع Udemy بـ 10 دولار للدورة

إن كنت تنتظر الفُرصة المُلائمة لتطوير مهارة جديدة لديك، سواء كانت في مجال تطوير البرمجيات، التصميم، التسويق الإلكتروني، وحتى عشرات المواضيع الأُخرى المُختلفة. فقد يكون الآن هو الموعد المُناسب للحصول على الدّورة المُناسبة لك من خلال موقع الدورات العملاق Udemy.

الآن، وحصريًا عبر أردرويد، تستطيع الاختيار من بين آلاف الدّورات المتوفّرة، والحصول على الدّورة الواحدة بسعر 10 دولارات فقط، وذلك من خلال استخدام رمز التخفيض (الكوبون): OCT-ARDROID10 أثناء عملية الشراء. وسينخفض سعر الدورة مهما كان إلى 10 دولارات فقط، وذلك حتى نهاية 19 تشرين الثاني/أكتوبر 2015 (العرض لمدّة ثلاثة أيّام)*.

هُناك دورات يصل سعرها إلى أكثر من 900 دولار، لكنك لو استخدمت رمز الكوبون الخاص بموقعنا OCT-ARDROID10 عند الشراء، سينخفض السّعر إلى 10 دولار فقط!

طريقة الشّراء والاستفادة من العرض:

الطّريقة الأسهل هي من خلال الدخول إلى Udemy عبر هذا الرابط الذي يتضمّن رمز التخفيض تلقائيًا، وستتمكّن حينها من تصفّح جميع الدورات بسعرها المُخفّض وهو 10 دولارات فقط دون الحاجة لأي خطوات إضافية. وسيظهر لك أعلى الصفحة عدّاد تنازلي يُظهر عدد الأيّام والسّاعات المتبقّية لانتهاء العرض.

أمّا في حال لم يحتفظ مُتصفّحك في ذاكرته برمز التخفيض، وظهرت لك بعض الدّورات بسعرها الأصلي، تستطيع بكل بساطة إدخال رمز التخفيض OCT-ARDROID10 أثناء عملية الشّراء وسينخفض السّعر إلى 10 دولار.

ما هي الدّورة أو الدّورات التي اشتريتها؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

*التخفيض فعّال على أكثر من 90% من الدّورات.

The post حصريًّا لقُرّاء أردرويد: استخدم رمز التخفيض الخاص بنا واحصل على دورات موقع Udemy بـ 10 دولار للدورة appeared first on أردرويد.

Leave a Comment