X

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Tabe3 News Reader – تابع

تطبيق عربي بأيدٍ مصريّة من تطوير “هشام بكر”. يُتيح التطبيق مُتابعة الأخبار من خلال واجهات جذابة وسهلة التصفّح، مع أو بدون وجود اتّصال بالإنترنت. يُمكن من خلال التطبيق مُتابعة الأخبار من مختلف المجالات كالسياسة والرياضة والتكنولوجيا وريادة الأعمال والاقتصاد وغير ذلك. كما يُتيح مُتابعة الأخبار بحسب الدّول مثل مصر والسعودية والإمارات والأردن وتونس وغير ذلك.

يُتيح التطبيق استقبال التنبيهات بالأخبار العاجلة من المصادر التي يختارها المُستخدم فقط، ويوفّر إمكانية حفظ نسخة من الأخبار وقراءتها دون اتصال بالإنترنت، كما يُمكن تسجيل الدخول باستخدام حسابات تويتر، فيسبوك، أو البريد الإلكتروني لحفظ تفضيلات المُستخدم ومُزامنتها. كما يُمكن إضافة التعليقات على الأخبار وإضافتها إلى المفضلة ومُشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

Betternet : Unlimited Free VPN

تطبيق جديد يوفّر لك الحماية والتشفير عبر شبكة اتّصال خاصّة آمنة VPN. يتميّز التطبيق بأنّه مجّاني تمامًا ولا يحتاج إلى أي عملية دفع ولا حتّى عملية تسجيل. بكل بساطة ثبّت التطبيق واضغط على زر الاتّصال، وانتظر لبضعة ثوانٍ وستُصبح على اتّصال آمن تلقائيًا يُتيح لك حماية بياناتك من المُتلصصين والوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة في بلدك.

VideoPocket Downloader

تطبيق يُتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من خدمات مُختلفة إلى هاتفك، بمُجرّد نسخ رابط الفيديو ولصقه في التطبيق. يتميّز التطبيق بسرعة التنزيل العالية، وهو يدعم مُعظم مواقع الفيديو الشهيرة كما يُتيح اختيار تنزيل الصوت فقط.

Comic Chameleon – Webcomics

تطبيق لهواة القصص المصوّرة (الكوميكس) يُقدّم مجموعة تتألّف من أكثر من 130 سلسلة يُمكن تصفّحها وقراءتها بسهولة، حيث يدعم التطبيق مُشاهدة كُل لوحة على حدة وعلى كامل الشاشة لأفضل تجربة قراءة ممكنة. ويعد التطبيق بإضافة المزيد من القصص بشكل مُستمر.

The post أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع appeared first on أردرويد.

Leave a Comment