X

دورة كسب المال عن طريق صنع تطبيقات الأندرويد بدون برمجة

إن كنت تبحث عن فكرة جديدة كي تبدأ العمل على تحقيق دخل إضافي، فالأفكار كثيرة، ومن بينها طبعًا صناعة تطبيقات الأندرويد والربح من خلالها، سواء عبر الإعلانات أو عبر تقديم خدمة صناعتها للآخرين.

لكن لا يمتلك الجميع وقتًا كافيًا لتعلّم تطوير تطبيقات أندرويد، خاصةً بالنسبة لمن ليست لديه أي خبرة مُسبقة في عالم البرمجة.

في الحقيقة، هُناك طريقة لصناعة تطبيقات أندرويد وطرحها في متجر بلاي وتحقيق الأرباح منها دون الحاجة لوجود أية خبرة في كتابة سطر برمجي واحد. وهذا ما تتحدث عنه دورة “كسب المال عن طريق صنع تطبيقات الاندرويد – بدون برمجة” من تقديم “فادي الأسودي”.

ستخرج من هذه الدورة المطروحة على موقع الدورات الشهير Udemy قادرًا على عمل تطبيق إخباري كامل ورفعه إلى متجر بلاي وستتعلّم كيفية فتح حساب إعلاني ودمجه ضمن تطبيقك لتحقيق الأرباح من المُستخدمين، وستتعلّم كيفية مُتابعة إحصائيّات مُستخدميك من خلال الربط مع خدمة جوجل للتحليلات Analytics، وبالتأكيد ستنتهي برفع تطبيقك على متجر بلاي، وستصبح قادرًا على بيع خدماتك في مواقع الخدمات المُصغّرة.

الدورة خفيفة وسهلة التناول، ويُمكن لأي شخص مهما كانت خبرته مُتابعتها والتعلّم منها. تكلفة الدورة على موقع Udemy هي 30 دولارًا، سترتفع إلى 99 دولار خلال فترة قريبة. لكن مُدرّس الدورة قرر إهداء مُتابعي موقع أردرويد حسمًا يصل إلى 84%، حيث ستنخفض تكلفة الدورة إلى 5 دولارات فقط لدى استخدام رمز الكوبون ardroidoffer عند الشراء، أو لدى شراء الدورة من هذا الرابط الذي يتضمّن الكوبون بشكل مُسبق.

تمتلك الدورة التي تم إطلاقها قبل فترة قصيرة أكثر من 600 طالب وهي حاصلة على تقييم خمس نجوم ومُراجعات إيجابية بشكل عام.

Leave a Comment