X

شياومي تُحطّم رقم قياسي لمبيعاتها في يوم واحد

حقّقت شياومي اليوم رقمًا قياسيًّا في مبيعاتها، فقد وصلت إلى مايعادل الـ 188 مليون دولارًا في يومٍ واحد وذلك يصادف اليوم 1111 ، الذي يُدعى يوم الأشخاص العُزّب.

يجب التوضيح أن الصين تحتفل بيوم 1111 من كُلَِ عام بما يُسمى يوم الأفراد العازبين أو العُزّب، حيث بدأت فكرة هذا الاحتفال في تسعينيات القرن الماضي للرجال العازبين واًصبحت تحتفل به الصين رجالًا ونساءً في كل عام في نفس التاريخ. حيث يلتقي الأشخاص ويتبادلون الهدايا. وقد بدأت مُعظم الشركات بتقديم العديد من التخفيضات في هذا اليوم، حتى أنه أصبح يشابه إلى حدٍّ ما تخفيضات يوم الجمعة الأسود في الولايات المُتّحدة. وقد نشرنا منذ فترة أن شركة هواوي أيضًا أعلنت عن يوم للتخفيضات العالمي في 11 نوفمبر.

بالعودة إلى شركة شياومي، فتقول الأنباء أنه مع بدء العروض في هذا اليوم، استطاعت الشركة بيع ماتقارب قيمته من 16 مليون دولار في أول 12 دقيقة من هذا اليوم، ومن ثم خلال الساعات التالية وقبل شروق الشمس وصلت مبيعاتها إلى مايجاوز الـ 100 مليون دولار، لتختتم هذا اليوم أخيرًا بمبيعات وصلت إلى 188 مليون دولارًا أمريكيًّا.

فما هو رأيكم، هل ستعود شياومي لصدارة المبيعات في السوق الصينية؟ أم ستبقى الصدارة من نصيب شركة هواوي؟ دعونا نعرف ذلك في التعليقات.

Leave a Comment