X

تسريب لنسخة العام القادم من سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي Alpha

تسربت اليوم صور ومواصفات النسخة القادمة من هواتف سامسونج Alpha، وبالتحديد لهاتفي Galaxy Alpha 5 و Galaxy Alpha 7.

يتبع تصميم الهاتفين خطوط التصميم الموجودة في سلسلة جالاكسي S6، كما يبدو الزر الأمامي من الهاتف أكبر من الموجود في باقي هواتف سامسونج.

نبدأ مع Galaxy Alpha 5، حيث يوضح التسريب أن الهاتف يحمل شاشة بحجم 5.2 إنش وبدقّة Full HD، سيعمل الهاتف بمعالج Exynos 7 بثمانية أنوية وبسرعة 1.6 غيغاهرتز، كما سيحمل 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية مع دعم للذاكرة الخارجية microSD . وسيكون الهاتف مزوّداً بكاميرة خلفية بدقّة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وكما ترينا الصّورة أعلاه فإن خلفية الهاتف مصنوعة غالبًا من المعدن.

بالانتقال إلى  Galaxy Alpha 7، فإن الهاتف سيحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD، وسيعمل بمعالج من شركة كوالكوم وتحديدًا Snapdragon 615 بسرعة 1.5 غيغاهرتز والمعالج الصوري Adreno 405، كما سيكون مزوّدًا بـ 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من الذاكرة الداخلية مع دعم الذاكرة الخارجية من نوع microSD، أما من ناحية التصوير فالكاميرة تأتي مشابهة لل A5 بـ13 ميغابيكسل للكاميرة الخلفية و5 ميغابيكسل للكاميرة الأمامية، ومن الصوّرة يبدو أن خلفية هذا الهاتف ستكون زجاجية وليست معدنية كأخيه الأصغر.

من الجدير بالذًكر أن سامسونج أطلقت هذه السلسة لأول مرة في بداية العام الحالي، حيث أطلقت هاتفي A5 و Galaxy A3 واللذان تمتعا بمواصفات متوسّطة ولكن بهيكل معدني بالكامل، ثم ألحقت هذه السلسلة بالأخ الأكبر والذي كان يحمل أقوى المواصفات بين هواتف سلسلة ألفا Galaxy A7، والذي كان أنحف هاتف ذكي من سامسونج في ذلك الوقت.

مارأيك بهواتف سلسلة ألف؟ هل امتلكت هاتفًا من هذه السلسة من قبل؟ دعنا نعرف ذلك  في التعليقات.

Leave a Comment