X

إربح المال عن طريق هاتفك الذكي

*إعلان*

منذ سنوات ليست بعيدة كان استخدام الهواتف المحمولة يقتصر على إجراء المكالمات واستقبالها، ومع سرعة تطور التكنولوجيا أصبح من الممكن استخدام الهواتف في مجالات أوسع من تلك التي صممت من أجلها في البداية، فتحولت الهواتف المحمولة الى عين أخرى لصاحبها ترصد وتسجل لحظاته المهمة في أي مكان عن طريق خاصية الكاميرات المدمجة.

ولم يقف التطور عند ذلك الحد، فقد انتقلت الهواتف المحمولة نقلة نوعية أخرى بظهور جيل جديد من الهواتف الذكية لتنتقل بذلك من كونها وسيلة للتواصل والتسلية عبر استخدام الكاميرا والألعاب والاستماع الى الموسيقى أو حتى مشاهدة الأفلام إلى كونها وسيلة للعمل والربح.

نعم ، فالآن أصبح بإمكانك الربح وجني بعض الدخل الاضافي عبر استخدام هاتفك الذكي من خلال أداء بعض الأعمال البسيطة لشركات أخرى أو عن طريق البدء ومتابعة عمل صغير خاص بك. فيما يلي سنلقي الضوء على بعض من هذه الطرق:

تجارة الخيارات الثنائية

إذا كنت ترغب في استثمار جزء من مدخراتك وليست لديك الخبرة اللازمة لذلك أو الوقت الكافي للتفرغ التام لمتابعة استثماراتك فسيكون خيار تجارة الخيارات الثنائية استثمارا مثاليا بالنسبة لك. كل ماسيتطلبه الأمر هو أن تقوم بتحميل أحد البرامج التي ستساعدك على إدارة استثماراتك من المتجر الالكتروني الخاص بتليفونك المحمول مثل تطبيق Binary Uno والتطبيق متاح على متجر الأندرويد والآيفون. تقوم فكرة الخيارات الثنائية ببساطة على فكرة التوقع، فكل ماعليك هو القيام بتوقع ما إذا كان سعر الأصل الذي ستتداول عليه سيرتفع أم سينخفض وذلك خلال مدة زمنية معينة وعليه ستتخذ أحد القرارين إما البيع أو الشراء، لذا فمثل هذا النوع من التجارة يعد الأمثل للمبتدئين لسهولة التعامل فيه.

المشاركة في استطلاعات الرأي

وهي طريقة سهلة جدا لن تكلفك أكثر من عدة دقائق وتمكنك من ربح المال بأقل مجهود، كل ماعليك هو تحميل التطبيقات الخاصة بذلك أو التسجيل في المواقع المخصصة لاجراء استطلاعات الرأي. عند التسجيل سيقوم التطبيق بارسال استطلاعات رأي قصيرة وسريعة ومتنوعة تتعدد موضاعاتها ما بين عاداتك الشرائية وأي المنتجات تفضل والأماكن السياحية التي ترغب في زيارتها لقضاء عطلة والعديد من الموضوعات المشابهة التي لاتتضمن أية أسئلة خاصة أو شخصية لذا فلا داع للقلق. يعد Rewarding Panel أحد المواقع التي توفر استطلاعات رأي مدفوعة والبرنامج الخاص بها متاح على المتجر الإلكتروني ويتيح لك البرنامج فرصة ربح المال عندما تصل الى عدد معين من النقاط.

تحميل البرامج والألعاب

ربما يبدو الأمر غريبا أو مضحكا بالنسبة للبعض ولكن ذلك صحيح فيمكنك أيضا الربح من خلال تحميل بعض الألعاب ولعبها على تليفونك المحمول أو تحميل بعض البرامج وتنصيبها على هاتفك الذكي. تمكنك برامج مثل Tap Cash أو Whaff من ذلك بسهولة فمعها لم يعد قضاء الوقت في لعب الألعاب على الهاتف مضيعة للوقت بعد الآن.

التقاط الصور

هو تطبيق ستحبه السيدات حتما، فهن الأكثر ولعًا بالالتقاط الصور وسيزيد ولعهن بالأمر حين يصاحب التقاط الصور بعض الربح الاضافي. يتيح برنامج Econzoomer ذلك، كل ما تحتاجه هو التقاط الصور التي ستطلب منك وربما وتتنوع بين التقاط صورة لوجبة الغداء الخاصة بك، ملابسك، كوب العصير أو حتى الحذاء الذي ترتديه ومع كل لقطة تصورها ستحصل على ربحك من المال أو النقاط التي يمكنك استبدالها في العديد من المتاجر والتطبيق متاح لأنظمة iOS و Android كما يتيح البرنامج لمستخدميه فرصة التبرع بالربح لأعمال الخير عبر منظمة اليونيسيف.

Leave a Comment