X

تطبيق MobiSaver لاستعادة الملفّات المحذوفة على أندرويد (أكواد تسجيل مجانية لمُتابعي موقعنا)

*إعلان*

الأخطاء تحدث دائمًا، وقد يحصل أن تحذف عن طريق الخطأ ملفات هامّة من هاتفك أو حاسبك اللوحي بنظام أندرويد، أو أن تنسى أخذ نسخة احتياطية عن الرسائل أوجهات الاتصال وغير ذلك من المعلومات قبل إجراء عملية استعادة ضبط إعدادات المصنع كي تجد نفسك وقد فقدت الكثير من المعلومات الهامة.

قبل فترة، سألني أحد الأصدقاء إن كنت أستطيع أن أرشّح له تطبيقًا لاستعادة الملفات المحذوفة على أندرويد. ولأنني لم أقم مُسبقًا بتجربة أي من هذه التطبيقات، قمت بالبحث عن بعضها في متجر بلاي مما كان يبدو أنها تمتلك عدد مرات تحميل عالٍ. المشكلة أن جميعها تقريبًا كان يحتاج إلى وجود صلاحيات الرووت في الهاتف، أو أنه كان ببساطة لا يعمل!

تطبيق MobiSaver من شركة EaseUS المُتخصصة بتطبيقات استعادة المعلومات، هو تطبيق مُخصص لاستعادة المعلومات من أجهزة أندرويد. التطبيق يتم تثبيته على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، ومن ثم تحتاج إلى وصل هاتف الأندرويد (أو الحاسب اللوحي) إلى الكمبيوتر، حيث يُتيح لك MobiSaver الكثير من خيارات الاستعادة الفعالة.



يُتيح التطبيق استعادة رسائل SMS المحذوفة، وجهات الاتصال، والصور، ومقاطع الفيديو والصوت والمُستندات، سواء من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من بطاقات SD. كما أن التطبيق يُتيح الاستعادة بغض النظر عن طريقة فقدان المعلومات، سواء كان كذلك بالحذف الخاطىء، أو نتيجة استعادة حالة المصنع (الفورمات)، أو نتيجة خطأ ما بعد القيام بعملية رووت أو تثبيت (روم) جديد أو ما شابه، أو حتى نتيجة خطأ من نظام التشغيل نفسه أو نتيجة هجمة فيروسية خبيثة.

استخدام التطبيق بسيط جدًا، كل ما عليك القيام به هو وصل الهاتف أو الحاسب اللوحي بجهاز الكمبيوتر، القيام بعملية المسح Scan، وسيبدأ التطبيق بعرض جميع الملفات والمعلومات المحذوفة مع إمكانية استعادتها.

أبرز ميّزات الاستعادة التي يقدمها التطبيق

  • مُعاينة جميع البيانات المفقودة قبل استعادتها
  • استعادة جهات الاتصال المفقودة وتصديرها بصيغ CSV أو HTML أو VCF إلى جهاز الكمبيوتر
  • استعادة وتصدير الرسائل بصيغة HTML إلى جهاز الكمبيوتر
  • اختيار البيانات المفقودة المطلوب استرجاعها، مع إمكانية عمل نسخة احتياطية من البيانات الحالية
  • لا خطر من تسرب أي معلومات شخصية
  • التطبيق يقوم بالقراءة فقط، ولا يقوم بكتابة أي معلومات وبالتالي لا خطر من أي حذف أو تعديلات
  • سهل الاستخدام لجميع المُستخدمين

يتوفّر التطبيق بنسخة مجانية محدودة، ونسخة كاملة بسعر 39.95 دولار مع ضمان إعادة المبلغ المدفوع.

إن كنت مُهتمًا بالتطبيق، فنحن لدينا هدية حصرية لمُتابعي أردرويد، حيث سنُقدّم ثمانية أكواد تسجيل مجانية (قيمة الواحد 39.95 دولار) تستطيع استخدامها لتسجيل النسخة المجانية وترقيتها إلى نسخة مدفوعة.

طريقة الاشتراك بالمُسابقة بسيطة جدًا: قم بإضافة تعليق في الأسفل، احكِ لنا فيه عن قصة حدثت معك فقدت فيها بيانات هاتفك وتمنيّت حينها وجود طريقة سهلة لاستعادتها. سنقوم باختيار 8 رابحين من التعليقات وإرسال رمز التسجيل لهم عبر البريد الإلكتروني. تأكد من إضافة التعليق باستخدام بريدك الإلكتروني وليس من خلال تسجيل الدخول بحساباتك الاجتماعية.

Leave a Comment