تقرير: هذه هي أسعار هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge

أخبار أندرويد أضف تعليق

ننتظر إعلان سامسونج عن هاتفيها القادمين Galaxy S7 و S7 Edge بتاريخ الواحد والعشرين من الشهر الجاري. 

قرأنا في الأسابيع الماضية تسريباتٍ ومعلوماتٍ كثيرة عن المواصفات، ونعرف وفقًا لبعض المعلومات بأن توفر الهاتفين في الأسواق سيبدأ من 11 آذار/مارس لكن لم تتسرب سابقًا أية معلومات عن الأسعار.

بحسب تقارير أخيرة، فإنه سيتم تسعير الهاتفين بنفس أسعار هاتفي S6 العام الماضي. وبشكلٍ أكثر تحديدًا ستطرح سامسونج هاتف Galaxy S7 بسعر يبدأ من 650 دولار، و S7 Edge بدءًا من 700 دولار وذلك لنسخة 32 غيغابايت لكلٍ منهما.

إذًا لا توجد خطة من سامسونج لتخفيض أسعار هواتفها، ولو أن بعض المحللين يرون بأن تخفيض أسعار سامسونج لأسعار الهاتفين قد يُساعدها في تحسين مبيعاتها. حيث تراجعت مبيعات الشركة بشكلٍ ملحوظ خلال العام الماضي بعد موجة هواتف الفئة العُليا القادمة من الصين، حيث فضلت فئة من المُستهلكين التوجه لشراء هواتف بأسعار تتراوح ما بين 300 إلى 400 دولار، بجودة عالية ومواصفات ليست أقل بكثير من مواصفات هواتف سامسونج.

لهذا رأى البعض بأن تخفيض سامسونج أسعار هواتفها الرائدة (بمقدار 100 دولار مثلًا) قد يُحسن مبيعاتها بشكل كبير حيث ستنجح حينها بإعادة استقطاب الفئات التي فضلت التوجه إلى الهواتف الأرخص. لكن يبدو أن سامسونج لا تُفكر بهذه الطريقة وتُفضل الحفاظ على هامش الربح العالي، والأهم من ذلك الحفاظ على صورة هواتفها العُليا كهواتف فاخرة مُرتفعة الثمن بنفس مستوى هواتف الآيفون، أو أفضل.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول