تسريب مواصفات كاميرا هاتف HTC One M10

أخبار أندرويد أضف تعليق

نشر المُسرّب الشهير LlabTooFer على تويتر تغريدةً جديدة يشير فيها إلى مواصفات الكاميرا الخاصة بهاتف إتش تي سي المقبل HTC One M10 والتي تتطابق إلى حدٍ كبير مع التّسريبات والإشاعات السابقة.

وفقًا للتسريب، ستقوم إتش تي سي بتضمين هاتفها الجديد بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel مع حساس صورة من سوني من نوع Sony IMX377 بحجم بيكسل يبلغ 1.55 ميكرومتر. ستكون الكاميرا الخلفية مدعومة أيضًا بتقنية التركيز التلقائي الليزري Laser AutoFocus.

بالنسبة للكاميرا الأمامية، فإنها ستكون بدقة 5 ميغابيكسل بتقنية UltraPixel مع حساس صورة من سامسونج من نوع s5k4e6 الذي يتمتع بحجم بيكسل يبلغ 1.34 ميكرومتر. من المُفترض أيضًا وجود تقنية تحسين استقرار الصورة البصرية OIS في الكاميرا الخلفية والأمامية.

بالنسبة لباقي مواصفات الهاتف، فأهم ما تداولته الأخبار والتسريبات حتى الآن هي أن شريحة المُعالجة ستكون Snapdragon 820 من كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت، بالإضافة لشاشةٍ بقياس 5.2 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية AMOLED. من المُفترض أيضًا تزويد الهاتف بمنفذ microSD. سيعتمد الهاتف بالغالب على نظام أندرويد 6.0.1 مع واجهة HTC Sense 8.0.

أخيرًا، وبالنسبة لموعد الإعلان الرسميّ عن الهاتف، من المرجح  جدًا ألا نشاهد الهاتف الجديد ضمن معرض الهواتف العالمي وفقًا لآخر التسريبات، بل سيتم تأجيل موعد إطلاقه لوقتٍ لاحق، بين شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان المقبلين.

ما رأيكم بالمواصفات المسربة الخاصة بكاميرا هاتف إتش تي سي الجديد؟ هل ستكون قادرة على منافسة كاميرات الهواتف الأخرى والتي تمتلك دقةً أكبر؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول