X

سكايب يبدأ بطرح ميزة المحادثات الفيديوية الجماعية بشكلٍ رسميّ

أعلن الفريق المُطوّر لتطبيق سكايب سابقًا عن بدء العمل لطرح ميزة المحادثات الفيديوية الجماعية Group Video Calling قبل عدة أسابيع، حيث طُرحت الخدمة بشكلٍ تجريبيّ. واليوم بدأت الخدمة بالطرح بشكلٍ رسميّ لكل المُستخدمين.

وفقًا للمنشور الرسميّ، فإن طرح التحديث قد بدأ اليوم لدول أوروبا وشمال أمريكا وذلك للهواتف الذكية على اختلاف منصات تشغيلها، ومن المُتوّقع وصول التّحديث لكل المُستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ميزة المحادثات الفيديوية الجماعية هي أحد أهم الميزات التي طال انتظارها لتطبيق سكايب على الهواتف الذكية، بعد أن كانت ميزةً مَحصورة بالخدمة على الحواسيب الشخصية. الآن، يُمكن إنشاء مكالمة فيديوية جماعية يصل عدد الأشخاص المرتبطين بها إلى 25 شخص، مع ميزة تشغيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل، مع بعض التخصيصات الأخرى مثل كيفية إظهار الأشخاص الآخرين المُرتبطين بالمحادثة على شاشة هاتفك الذكي، وإمكانية استخدام الكاميرتين الخلفية والأمامية في المحادثة.

لم يوضح المنشور الحاجة إلى تحديث التطبيق على الهواتف الذكية، وعلى الأغلب سيتم طرح الميزة الجديدة بدون الحاجة لتنصيب تحديثٍ جديد. بكل الأحوال، وعادةً بمثل هكذا تحديثات، ينصح أن يكون المستخدم يمتلك آخر نسخة من التطبيق، والتي يمكنكم تحميلها من متجر بلاي.

المصدر

Leave a Comment