X

عدد مُستخدمي تيليغرام يتجاوز 100 مليون، مع أكثر من 15 مليار رسالة يوميًا

في خبرٍ سعيد بالنسبة لمحبي تطبيق تيليغرام، أعلن اليوم الفريق المطور للتطبيق عن تجاوز عدد المستخدمين النشطين عتبة 100 مليون مستخدم للتطبيق، وذلك بعد حوالي سنتين ونصف من إطلاق التطبيق.

يعتبر تطبيق تيليغرام اليوم أحد أشهر تطبيقات المحادثة وأكثرها نموًا، وعلى الرغم من أن عدد مشتركيه لا يزال بعيدًا عن واتساب الذي تجاوز عدد مشتركيه المليار، إلا أن سرعة نمو تطبيق تيليغرام وتضمينه لميزاتٍ متنوعة جعلت العديد من المستخدمين يفضلونه على واتساب.

وفقًا للإعلان الجديد من تيليغرام، فإن التطبيق يحصل على 35 ألف اشتراك جديد كل يوم، ويبلغ العدد الوسطيّ للرسائل التي يتم تبادلها عبر التطبيق 15 مليار رسالة في كل يوم. بشكلٍ أساسيّ، حصل التطبيق على شهرته الكبيرة بفضل ميزات الحماية والخصوصية التي يقدمها للمستخدمين.

يتضمن التطبيق ميزة إنشاء قنوات والتي أصبحت مؤخرًا طريقةً مفضلة بالنسبة للعديد من المواقع الإخبارية لبث أخبارها (ومنها موقعنا بالطبع ) نظرًا لسرعة الحصول على المعلومة والخبر بالنسبة للمستخدمين. بالإضافة للقنوات، يتضمن التطبيق ميزة البرمجيات الروبوتية Bots التي تقدم خياراتٍ أوسع لعملية المحادثة، مثل إمكانية تضمين الصور والفيديوهات من موقع يوتيوب ومقالات ويكيبديا وصور gif بشكلٍ مباشر ضمن المحادثة. يمكنكم الاطلاع على هذه الميزات عبر مراجعتنا الخاصة بها: اضغط هنا.

يبقى الأمر الوحيد الذي ينتظره مستخدمو التطبيق هو إضافة ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو إلى التطبيق، والتي لا يزال واتساب يتفوق بها.

أخيرًا، ينبغي أن أترك لكم رابط قناتنا على تيليغرام لمتابعة آخر الأخبار والمقالات فور نشرها على هواتفكم الذكية: https://telegram.me/ardroid

ما رأيكم بتطبيق تيليغرام؟ هل تعتقدون أنه سيتجاوز واتساب كأقضل تطبيقات المحادثة في الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر1، المصدر 2

Leave a Comment