مايكروسوفت تُطلق لوحة مفاتيح Hub Keyboard الجديدة

أخبار أندرويد أضف تعليق

hub-keyboard-ardroid

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق لوحة المفاتيح الجديدة Microsoft Hub Keyboard والتي يمكن أن تعمل على هواتف الأندرويد، وذلك بعد أن قامت سابقًا بشراء لوحة المفاتيح الشهيرة SwiftKey.

unnamed

يقوم التطبيق بجمع ميزات الخدمات المختلفة من مايكروسوفت بمكانٍ واحد، ولكنه يتطلب اشتراكًا بخدمة Office 365 للحصول على كافة الميزات التي يتضمنها.

يتيح التطبيق تصفح المستندات المختلفة الموجودة على سحابة OneDrive و SharePoint، بالإضافة لإمكانية التواصل وإظهار جهات الاتصال المحفوظة ضمن خدمة Office 365، وإمكانية نسخ أي محتوى محفوظ مسبقًا ضمن Clipboard، وأخيرًا إمكانية ترجمة الكلمات والمفردات اعتمادًا على ترجمة Microsoft Translator.

hub-1
hub-2
hub-3
hub-4

لا يتطلب التطبيق ميزاتٍ خاصة باستثناء أن تكون نسخة الأندرويد هي نسخة أندرويد 4.3، بالإضافة لاشتراكٍ رسميّ بخدمة Office 365 الخاصة بمايكروسوفت.

من ناحيةٍ أخرى، لم يتم ذكر أي ميزات تتعلق بتطبيق SwiftKey التي قامت مايكروسوفت بشرائه مسبقًا، ويبدو أن التطبيق الجديد من مايكروسوفت منفصل تمامًا عنه. قد يتم في وقتٍ لاحق الاستفادة من الميزات الذكية التي يتضمنها SwiftKey وإضافتها للوحة المفاتيح الجديدة من مايكروسوفت.

التطبيق متوفر الآن على متجر بلاي ويمكنكم تحميله مجانًا.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول