X

هاتف HTC 10 سيمتلك أفضل أداء للبطارية، بحسب آخر تشويقات إتش تي سي

استكمالًا لسلسلة الفيديوهات والمنشورات التشويقية الخاصة بهاتف HTC 10 المقبل، قامت إتش تي سي بنشر فيديو جديد للتشويق لأداء بطارية الهاتف والتي تقول أنها ستكون ممتازة وبأفضل ما يمكن أن يحصل عليه المستخدم.

بشكلٍ عام، كان أداء البطارية وسعتها أحد أهم الانتقادات التي عانت منها هواتف إتش تي سي، واستمر الأمر مع هاتفها الأخير HTC One A9 الذي تضمن مواصفاتٍ قوية ومتقدمة في كل شيء تقريبًا باستثناء البطارية، التي أتت بسعةٍ قدرها 2150 ميللي آمبير/ساعي.

بالنسبة لهاتفٍ رائد، فإن الحصول على بطاريةٍ قادرة على تشغيل الهاتف لأطول فترة زمنية مُمكنة وبأعلى أداءٍ ممكن للهاتف سيكون أحد المتطلبات التي تهم المستخدمين، خصوصًا أن الثمن المرافق لهذه الفئة من الهواتف مرتفع ولا يقل عادةً عن 600 دولار أمريكيّ.

بالنسبة للفيديو نفسه، فإنه أتى بنفس الروح المميزة للفيديوهات السابقة: فيديو قصير، يبدأ من مخابر شركة إتش تي سي وإظهار هوس الشركة ومُهندسيها بتقديم أفضل الحلول للمُستخدمين، ومن ثم عرض سريع ومشوق (وجذاب كما أجد) للميزات التي ستجلبها البطارية. شاهدنا سابقًا الفيديوهات الخاصة بهوس الشركة نفسها بالهاتف، ثم هوس الشركة بتقديم أفضل تجربة صوتية ممكنة في الهاتف، ثم هوس الشركة بتقديم أفضل كاميرا، والآن جاء الدور على البطارية.

توقعتُ سابقًا أن يكون هنالك استمرار لهذه الفيديوهات حتى قبل إطلاق الهاتف بيومٍ واحد، ومع إطلاق فيديوهات تشوق لجوانب متعددة من الهاتف، أتوقع الآن أنه سيكون هنالك فيديو إضافيّ لتصميم وشكل الهاتف، وربما آخر يسلط الضوء على أدائه وقوته، وذلك قبل الإعلان الرسميّ عن الهاتف بعد يومين، أي بتاريخ 12 أبريل/نيسان.

بالنسبة للهاتف نفسه، تبقى الأخبار المتعلقة بمواصفاته الفعلية مُستمدة من التّسريبات، وهي تشير إلى شاشةٍ بقياس 5.15 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم (التي قامت أيضًا بالتشويق للهاتف المقبل) و 3 أو 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع 16 أو 32 أو 64 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية (البعض ذكر 128 غيغابايت!). الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل. سيتضمن الهاتف منفذ USB Type-C مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل وبطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي مع نظام أندرويد 6.0.1 وواجهة Sense UI 8.0 من إتش تي سي. ذكرت بعض التسريبات احتمال إطلاق نموذجٍ آخر من الهاتف بشريحة Snapdragon 652، والتي يبدو أنها مؤكدة نظرًا لحصول نسختين من الهاتف على موافقة هيئة FCC الأمريكية.

ما رأيكم بفيديوهات إتش تي سي التشويقية لهاتف HTC 10 المقبل؟ هل نجحت الشركة بإقناعكم أن هاتفها سيكون بالفعل أفضل هاتف ذكي هذا العام؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

Leave a Comment