رسميًا: هاتف HTC 10 يمتلك أفضل كاميرا لهاتف ذكي بحسب تصنيف DxOMark

أخبار أندرويد أضف تعليق

يبدو أن شركة إتش تي سي عملت بشكلٍ جاد وفعليّ على تضمين هاتفها الجديد HTC 10 بأفضل كاميرا كما وعدتنا سابقًا، حيث أعلنت الشركة ومع إطلاق الهاتف أن هاتفها الجديد حصل على المركز الأول ضمن مؤشر DxOMark الخاص بتصنيف أداء الكاميرات.

5

سابقًا، حصل هاتف Galaxy S7 Edge على صدارة التصنيف بتقييمٍ إجماليّ قدره 87 نقطة، والآن ومع إطلاق هاتف HTC 10، تغيرت المعادلة وأصبح هاتف إتش تي سي الجديد هو صاحب المركز الأول بفضل التقييم العالي الذي حصل عليه وهو 88 نقطة.

بالنسبة للتفاصيل، يمتلك هاتف HTC 10 كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، مزودة بتقنية UltraPixel من إتش تي سي مع حجم بيكسل قدره 1.55 ميكرون، كما أنها مزودة بمثبتٍ بصريّ OIS وتقنية التركيز التلقائي المدعوم بالليزر مع فتحة عدسة f/1.8. الهاتف قادر على تصوير الفيديو بدقة 4K بكثافة إطارات قدرها 30 إطار/ثانية.

htc-10-dxomark-ardroid

حصل الهاتف على تقييمٍ قدره 88 نقطة بالنسبة لتصوير الصور الثابتة، حيث أشار تقييم DxOMark إلى أن أبرز نقاط القوة هي تباين ووضوح التفاصيل بالإضافة للتركيز التلقائيّ عالي الجودة وتخفيف الضجيج والآثار الصنعية على الصور. بالنسبة لتصوير الفيديو، حصل الهاتف على تقييمٍ إجمالي قدره 86 نقطة وتتركز نقاط القوة أيضًا بالتباين ووضوح التفاصيل وتخفيف أثر الضجيج أثناء التصوير.

6

بهذه الصورة، تكون إتش تي سي قد أوفت بأول وعودها وهي تقديم أفضل كاميرا ممكنة ضمن هاتفها الجديد، والتأكيد أتى من أكثر جهة موثوقة في مجال تقييم أداء الكاميرات.

إن كنتم ممن انتظروا الهاتف طويلًا، وإن كنتم ممن أراد الحصول على هاتفٍ متميزٍ من إتش تي سي وبأداء رائعٍ للكاميرا، فالوقت قد أصبح مناسبًا الآن للشراء!

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول