X

تحديث جديد لتطبيق Snapchat يسمح بإضافة الوجوه التّعبيرية إلى الفيديوهات

أعلن الفريق المطور لتطبيق Snapchat عن تحديثٍ جديد للتطبيق يجلب معه ميزةً جديدة تم تسميتها 3D Stickers والتي تسمح للمستخدمين بتعديل الفيديوهات بطريقةٍ مميزة وجميلة. يضاف هذا التحديث إلى التحديث الأخير الذي حمل اسم “Chat 2.0” والذي أضاف ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو للتطبيق.

عبر الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين أن يقوموا بإضافة الملصقات التعبيرية ووجوه الايموجي لأي شيء موجود ضمن الفيديو، بحيث سيبقى المُلصق المُضاف من المستخدم مُلتصقًا بالغرض الذي أُضيف عليه كما أنه سيتحرك معه طوال الفيديو. لفهم الميزة الجديدة بشكلٍ أفضل، يمكن النظر لصور GIF التالية، والتي يظهر فيها مثلًا ملصق طائرة تم إضافته ولصقه على القلم، مما سيؤدي لتحركه مع القلم طوال الفيديو، أو وجه الايموجي الذي تم لصقه على رأس القطة والذي يلتصق بها طالما تتحرك. (مصدر الصور موقع TechCrunch).

بالنسبة لعملية إضافة هذه الأشكال أو الوجوه التعبيرية للفيديوهات، فهي بسيطة: أثناء تصوير فيديو معين يمكن النقر على الزر المخصص لأيقونات الملصقات Sticker Icon ومن ثم اختيار الملصق الذي يريد المستخدم إضافته للفيديو، وأخيرًا سحبه ووضعه على الغرض أو الشيء الذي يريد المستخدم أن يبقى ملتصقًا به.

بدأ طرح التحديث الجديد الذي يجلب ميزة 3D Stickers للهواتف الذكية العاملة على نظام أندرويد، ويبدو أن مستخدمي هواتف الأيفون العاملة على نظام iOS عليهم الانتظار قليلًا للحصول على التحديث.

Leave a Comment