تسريب: إتش تي سي بدأت بتصنيع هواتف نيكسوس لعام 2016

أخبار أندرويد أضف تعليق

من سيقوم بتصنيع هواتف نيكسوس هذا العام؟ لا يزال هذا السؤال بدون أي إجابة رسمية، وحتى حدوث ذلك، سنبقى متابعين للتسريبات والتقارير الخاصة بهذا الأمر. آخر هذه التسريبات هو ربط إتش تي سي بهواتف نيكسوس لهذا العام، بشكلٍ يؤكد التسريبات والشائعات المنشورة مؤخرًا.

التسريب الأخير جاء من المسرب الشهير إيفان بلاس Evan Blass والمعروف على تويتر باسم @evleaks والمشهور جدًا بدقة ووثوقية تسريباته، خصوصًا تلك المتعلقة بإتش تي سي. حسب التسريب الأخير، فإن إتش تي سي قد بدأت فعليًا بتصنيع هواتف نيكسوس لهذا العام، وسيحملا اسم M1 و S1 على التوالي.

الربط ما بين إتش تي سي وهواتف نيكسوس ليس بجديد، فقد نشر سابقًا تسريبات تخص هذا الأمر، وأن إتش تي سي هي من سيقوم بتصنيع هواتف نيكسوس لهذا العام. يبدو هذا الأمر منطقيًا لحدٍ كبير، بعد إطلاق هاتف HTC 10 والتعاون بين جوجل وإتش تي سي من أجل توفير “أخف” نسخة أندرويد على الهاتف الجديد، كما أن كافة المراجعات التقنية أشارت بالفعل لامتلاك الهاتف لأقرب واجهة مخصصة من نسخ أندرويد الخام.

هل ستكون إتش تي سي قادرة على تصنيع أفضل هواتف نيكسوس؟ هل ما زالت الشركة التايوانية قادرة على تقديم الأفضل في مجال الهواتف الذكية؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول