تحديث جديد لتطبيق Snapseed الخاص بتعديل ومُعالجة الصور

أخبار أندرويد أضف تعليق

حصل تطبيق Snapseed الخاص بمعالجة وتعديل الصور على تحديثٍ جديد، يجلب معه المزيد من الميزات والإمكانيات التي يمكن للمستخدمين استعمالها أثناء تعديلهم للصور المختلفة.

يعتبر التطبيق أحد أشهر التطبيقات الخاصة بتعديل الصور على الهواتف الذكية، وهو أحد التطبيقات الخاصة بجوجل. يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر التي يمكن إضافتها للصور، بالإضافة لبعض التقنيات المتقدمة مثل معالجة الهيستوغرام الخاص بالصورة.

بالنسبة للتحديث الجديد، فهو يضيف إمكانياتٍ إضافية لميزة “Negative Structure” الموجودة أصلًا في التطبيق. يؤدي استعمال هذه الميزة عادةً إلى تحسين شكل الصورة بشكلٍ عام، بمعنى التخلص من الضجيج الموجود فيها. الآن، أصبح بالإمكان التعامل مع الأشياء ضمن الصورة وتطبيق هذه الخاصية عليها، بدلًا من تطبيق الخاصية على كامل الصورة.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت ميزة معالجة الهيستوغرام أفضل وتقدم معلوماتٍ أفضل للمستخدمين. هيستوغرام الصورة عبارة عن مؤشرٍ إحصائيّ لتوزع التدرجات اللونية للبكسلات التي تشكل الصورة، ويمكن عبر تعديل الهيستوغرام تعديل المظهر اللونيّ للصورة بشكلٍ عام وبشكلٍ دقيق. ما تم عبر التحديث الجديد هو جعل المعلومات الخاصة بالهيستوغرام دقيقة بشكلٍ أكبر، ما يعطي المستخدمين دقةً إضافية في تعديل الصور.

ap_resize

التحديث الجديد متوفر على متجر بلاي، وهو يحمل رقم النسخة v2.4.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول