جوجل تساعد المُستخدمين على جدولة مواعيدهم عبر تطبيق Google Calendar

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلنت جوجل عن تحديثٍ جديد لتطبيق Google Calendar الخاص بها، حيث يساهم التحديث الجديد بتحسين كيفية عثور المستخدمين على أفضل وأنسب الأوقات لجدولة مواعيدهم واجتماعاتهم.

تم تسمية الميزة الجديدة “اعثر على وقت Find a Time” حيث سيقوم التطبيق وبشكلٍ تلقائيّ بالبحث عن أنسب وقتٍ ممكن من أجل جدولة موعدٍ معين، ضمن قائمة المواعيد المختلفة التي تم حفظها في التطبيق.

عبر الميزة الجديدة، سيتم اقتراح وقت جديد للموعد الذي يريد المستخدم إجراؤه، وسيترك القرار للمستخدم من ناحية تثبيت التوقيت الذي تم اختياره من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، قد يقوم التطبيق بإعادة جدولة بعض المواعيد من أجل العثور على أفضل توقيتٍ مناسب للموعد الجديد، وعرض الاقتراحات الجديدة على المستخدم قبل تثبيتها.

الأمر المميز أيضًا بهذه الميزة هو عند البحث عن موعد مع أشخاصٍ آخرين، حيث سيقوم التطبيق بالبحث عن أفضل وقتٍ ممكن لإجراء الموعد بالنسبة للأشخاص المختلفين بحسب تفضيلاتهم، أي العثور على موعدٍ مناسبٍ لكل الأشخاص. بالطبع يجب على المستخدم أن يحدد الأشخاص الذين يود أن يضمهم للموعد الذي يريد القيام به.

تضاف هذه الميزة إلى ميزة “الأهداف Goals” التي تم الإعلان عنها سابقًا لتطبيق Calendar والتي أضافت إمكانية ترتيب جدول الأحداث والمواعيد الخاصة بالمستخدم بحسب أولوياتها.

التحديث الجديد متوفر لهواتف الأندرويد عبر تحميله من متجر بلاي.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول