يُمكنكم الآن معرفة وجود إضافات إعلانية في التطبيقات قبل تحميلها

أخبار أندرويد أضف تعليق

يبدو أن جوجل قد بدأت بطرح تحديثٍ جديد لمتجر بلاي من شأنه توفير المزيد من المعلومات للمستخدمين قبل قيامهم بتحميل التطبيقات المختلفة، وذلك وفقًا لعدة تقارير منشورة على الإنترنت.

يوفر التّحديث الجديد معلومةً هامة بالنسبة للمُستخدمين: وجود الإضافات الإعلانية في التطبيق، ما يُساعد المستخدمين أكثر على اتخاذ قرار تحميل أو عدم تحميل التطبيق. على الرّغم من أن الإضافات الإعلانية في التطبيقات هي أحد أهم مصادر الربح خصوصًا بالنسبة للمُطوّرين، إلا أنها قد تكون مُزعجة كثيرًا بالنسبة للمستخدمين.

Google-Play-Store-Ads-Notification-e1461868950135-840x546

تمثل هذه الخطوة تقدمًا إيجابيًا في تعزيز علاقة جوجل مع المستخدمين بشكلٍ عام، وأجد أنه من المفيد تنبيه المستخدم لهذه النقطة، وذلك في حال كان يرغب بالحصول على تطبيقٍ مع تجربةٍ خالية من الإضافات الإعلانية التي قد تكون مزعجة بالنسبة للكثير من المستخدمين. من ناحيةٍ أخرى، تتوافق هذه الخطوة مع تصريحاتٍ سابقة لجوجل أواخر العام الماضي، حول نيتها إخبار المستخدمين بوجود الإضافات الإعلانية في التطبيقات قبل تحميلها.

بالنسبة للتحديث نفسه، يبدو أن جوجل ستقوم بطرحه لكل المُستخدمين من مُخدّماتها، بدون الحاجة لتحميله وتنصيبه، وبالتالي فإن المعلومة الخاصة بوجود الإضافات الإعلانية ضمن التطبيق قد تأخذ بعض الوقت بالنسبة لكم كي تظهر.

ما رأيكم بالتحديث الجديد من جوجل؟ هل ستؤثر هذه المعلومة الإضافية بشكلٍ كبير على قراركم بشأن تحميل تطبيق ما؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول