X

يُمكنكم الآن تعديل الرسائل بعد إرسالها، عبر آخر تحديثٍ لتطبيق تيليغرام

أعلن الفريق المطور لتطبيق المحادثة “تيليغرام Telegram” عن تحديثٍ جديد للتطبيق جلب معه عدة ميزات جديدة للمستخدمين، أهمها إمكانية تعديل الرسائل خلال فترةٍ زمنية تصل إلى يومين.

بالنسبة لميزة تعديل الرسائل، فهي تتيح للمستخدمين تعديل أي رسالةٍ قاموا بإرسالها مسبقًا، وسيتم تنفيذ هذه التعديلات عند مستقبل الرسالة. يمكن تعديل الرسائل بهذه الطريقة لمدةٍ زمنية تصل حتى يومين، كما أنها طريقة عملها سهلة وبسيطة، فكل ما عليكم القيام به هو النقر مطولًا على نص الرسالة المطلوب تعديلها، ومن ثم سيظهر خيار “تعديل الرسالة Edit Message” والذي سيكون فيه نص الرسالة قابلًا للتعديل.

الميزة الثانية الهامة التي تم الإعلان عنها هي إمكانية ذكر الأشخاص Mentions ضمن مجموعات المحادثة في التطبيق. كمثال، عند كتابة @ مرفقًا باسم الشخص ضمن المحادثة في المجموعة، سيصل تنبيه للشخص بأنه قد تم ذكره ضمن المحادثة (بطريقةٍ مشابهة تمامًا للوسوم Tags على الفيسبوك عند ذكر الأشخاص في التعليقات والمجموعات).

الميزة الثالثة في التحديث الجديد هي إنشاء قائمة جديدة لجهات المحادثة الأكثر تكرارًا لدى المستخدم، حيث تم إنشاء “قائمة الأشخاص People List” والتي تظهر للمُستخدمين الأشخاص الذين تحدثوا معهم مؤخرًا بشكل متكرر.

الميزة الرابعة التي تم الإعلان عنها هي سرعة الوصول للبرمجيات الروبوتية Inline Bots عبر قائمة المرفقات Attachments Menu. قام الفريق المطور للتطبيق بوضع أكثر البرمجيات الروبوتية استخدامًا، بحيث يمكن الوصول إليها بسرعة عبر قائمة المرفقات. (للمزيد عن البرمجيات الروبوتية وكيفية استخدامها في تيليغرام، اقرأوا مقالنا التالي: اضغط هنا).

التحديث الجديد متوفر للتحميل من على رابط التطبيق على متجر بلاي، وهو يحمل رقم النسخة v3.9.0.

المصدر

Leave a Comment