جوجل تسحب Nexus Player من متجرها، وهذا هو اقتراحنا لوجهتك التالية للحصول على Android TV

أخبار أندرويد أضف تعليق

قامت شركة جوجل بسحب صندوق التلفاز Nexus Player من متجرها، في إشارة إلى إيقاف دعم الجهاز الذي طرحته الشركة بالتعاون مع أسوس التايوانية كأول جهاز يقدم تجربة تلفاز أندرويد Android TV.

وكانت جوجل قد طرحت الجهاز قبل حوالي العام ونصف العام بسعر 99 دولار أمريكي وهو سعر مناسب جدًا لتجربة ما يمكن أن نقول أنها أفضل تجربة تلفاز ذكي يمكن الحصول عليها على الإطلاق. لكن الهدف الرئيسي من الجهاز كان في الحقيقة توفير طريقة رخيصة تشجع المطورين على تجربة المنصة وتطوير التطبيقات الخاصة بها، ونموذج للشركات الأخرى لاتّباعه من أجل إنتاج أجهزة متنوعة تعمل بالمنصة.

Android TV
NVIDIA Shield TV

بالتأكيد، ما زال بإمكانك العثور على ما تبقى من أجهزة Nexus Player في بعض الأسواق لو بحثت جيدًا، لكن لو أردت الاستمتاع بتجربة أفضل وأقوى فنحن ننصح بالتوجه إلى الجهاز الممتاز NVIDIA Shield TV لعدة أسباب، من أبرزها فارق القوة العتادية بين الجهازين، حيث يُقدم الأول مواصفات عادية مقابل المواصفات الممتازة لجهاز إنفيديا. على سبيل المثال فإن Nexus Player يقوم بتشغيل الفيديو بدقة 1080p كحد أقصى بينما تستطيع تشغيل الفيديو من نيتفليكس Netflix وغيرها بدقة 4K على Shield TV. من لا يريد 4K ونحن في العام 2016؟ ناهيك عن إمكانية الاستمتاع بالألعاب الكبيرة بشكل افضل بكثير على جهاز إنفيديا، وحصوله على التحديثات المستمرة من بينها التحديث الأخير الذي أتاح للجهاز تشغيل الفيديو بتقنية المدى الديناميكي العالي HDR.

هناك فارق بين الجهازين يبلغ حوالي 100 دولار كاملة، هذا صحيح، حيث يباع Shield TV على آمازون بسعر 199 دولار، لكن هذا الفارق يستحق الدفع للحصول على أفضل تجربة تلفاز ذكي يمكن الحصول عليها اليوم.

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول