تسريب: أوضح صورة لهاتف Galaxy C5 المقبل من سامسونج

أخبار أندرويد أضف تعليق

ارتبطت سلسلة هواتف Galaxy C من شركة سامسونج بالكثير من الإشاعات والتسريبات، ويبدو أن السلسلة الجديدة في طريقها للإعلان الرسميّ قريبًا بعد حصول هاتف Galaxy C5 على موافقة هيئة TENAA الصينية. الآن، تم نشر صورة جديدة للهاتف الجديد تظهر شكله الخارجيّ بالكامل بأوضح تفاصيل ممكنة.

بشكلٍ عام، يمتلك الهاتف نفس تصميم هواتف Galaxy الخاصة بسامسونج مع اعتماد هيكلٍ معدنيّ بالكامل للجهاز، خصوصًا بالنسبة للواجهة الأمامية واعتماد زر التشغيل الرئيسيّ. بالنسبة للواجهة الخلفية، فهي تبدو أقرب لتصاميم إتش تي سي، خصوصًا مع شكل الكاميرا والهوائيين اللذين يقطعا اللوحة الخلفية بشكلٍ عرضيّ.

Samsung-Galaxy-C5-SM-C5000-1464103744-0-12

بالنسبة لباقي المواصفات، فمن المفترض أن يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل ومصنوعة بتقنية Super AMOLED، مع شريحة Snapdragon 617 بثمانية أنوية معالجة من كوالكوم و 4 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائيّ و32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية.

بالنسبة للكاميرا، من المفترض أن يمتلك الهاتف المقبل كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع مصباحي إضاءة من نوع LED Flash، مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وبطارية بسعة 2600 ميللي آمبير/ساعي ونظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1.

حتى الآن، فإن معظم الترجيحات إلى أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه في الصين لأول مرة بتاريخ 26 مايو/أيار الحاليّ، بدون معرفة إمكانية طرحه خارج السوق الصينية. أيضًا، من المرجح إطلاق هاتف Galaxy C7 من نفس السلسلة والذي يمتلك مواصفاتٍ أقوى وشاشةٍ أكبر.

ما رأيكم بمواصفات الهاتف المقبل من سامسونج؟ كيف ستتمكن الشركة من تحقيق النجاح عبر هذا الهاتف برأيكم؟

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول