تطبيق Third Eye لمعرفة من يحاول التلصص على هاتفك الذكيّ

أخبار أندرويد أضف تعليق

يوجد العديد من الوسائل التي يستطيع بها مستخدمو الهواتف الذكية حماية خصوصيتهم عبرها، وأهمها وضع قفل للشاشة الرئيسية، سواء كان القفل عبارة عن كلمة سر، أو شكل، أو حتى مسح لوجه المستخدم، وتوفر هذه الوسائل حماية جيدة وفعالة ضد محاولات سرقة المعلومات من الهواتف في معظم الأوقات.

أيضًا، سيكون من المفيد معرفة من هم الأشخاص الذين يحاولون التلصص على هاتفك الذكيّ ومحاولة فتح القفل الخاص به، خصوصًا إن كانوا من المقربين أو الأصدقاء أو حتى الزملاء في بيئة العمل.

هنا يأتي دور تطبيق Third Eye الذي يوفر للمستخدمين وسيلةً لمعرفة من يحاول التلصص على هواتفهم وفتح القفل الخاص بها.

third eye - 1 third eye - 2

آلية عمل التطبيق بسيطة جدًا، فهو يقوم بأخذ صورة بشكلٍ تلقائيّ عند كل محاولة خاطئة لفتح قفل الهاتف الذكيّ، وبالتالي سيحصل المستخدم على سجلٍ لصور الأشخاص الذين قاموا بوضع رمز الحماية الخاطئ بالهاتف الذكيّ. عند وضع رمز الحماية الصحيح وفتح قفل الهاتف الذكيّ، سيظهر تنبيه حول المحاولات الخاطئة السابقة التي تمت لفتح قفل الهاتف الذكيّ، مع صورة الشخص الذي قام بهذه المحاولة، حتى لو كان المستخدم نفسه.

third eye - 3

يتضمن التطبيق أيضًا ميزة جميلة وهي “Last Unlock time” والتي تعطي المستخدم توقيت آخر محاولة صحيحة لفتح قفل هاتفه الذكيّ. بهذه الصورة، سيستطيع المُستخدم أن يعرف بشكلٍ سهل إن حاول أحدهم استخدام هاتفه الذكيّ بدون علمه.

third eye - 4

التطبيق مجانيّ، وهو متوفر للتحميل من متجر بلاي، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.0 وما فوق.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول