هواوي تستعد لإطلاق هاتف Honor 5A للشريحة الاقتصادية

أخبار أندرويد أضف تعليق

حصل هاتف Huawei Honor 5A على موافقة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA والتي تمثل المرحلة الأخيرة قبل الإعلان رسميًا عن الهواتف الذكية في الأسواق.

الهاتف الجديد ينتمي لفئة الهواتف الاقتصادية، وهو استمرار لهاتف العام الماضي Honor 4A الذي تمتع بمواصفاتٍ مقبولة وسعرٍ منخفض، واستمر الوضع على ما هو عليه بالنسبة للعام الحاليّ.

يتمتع الهاتف بشاشة بقياس 5 إنش وبدقة 720×1280 بيكسل (HD) مع معالجٍ بأربعة أنوية وبترددٍ قدره 1.3 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت. سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، مع بطارية بسعة 2200 ميللي آمبير/ساعي ونظام أندرويد لوليبوب 5.1.

honor-5A
honor-5A (1)

الجديد هذا العام أن هواوي ستطلق هاتفًا آخر وهو Honor 5A Plus الذي سيأتي مع شاشةٍ بقياس 5.5 إنش أيضًا بدقة 720×1280 بيكسل، إلا أنه سيعتمد على معالجٍ بثمانية أنوية وبترددٍ قدره 1.8 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت. بالنسبة للكاميرا، ستكون الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل، إلا أن الأمامية ستكون بدقة 8 ميغابيكسل، وسيتم تضمين الهاتف ببطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

honor-5A-Plus (1)
honor-5A-Plus

حاليًا، لا يوجد أية معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق الرسميّ، إلا أنه ومع حصول الهواتف على موافقة هيئة TENAA، فإنه من المرجح أن نشاهد الإعلان الرسميّ عنها خلال الأسبوعين المقبلين.

المصدر

 

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول