أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Weazi: حساب الأقساط بسهولة

Weazi-1
Weazi-2
Weazi-3

تطبيق جديد يقدم للمستخدمين ميزة التعامل مع مشاكل التقسيط عبر الأدوات المتاحة عبرها، مثل حساب القسط الشهريّ للمنزل، السيارة، التقنيات المختلفة (هاتف محمول، تلفاز..الخ). أحد الميزات الخاصة بالتطبيق هي تمتعه بتصميم بسيط وجميل مع واجهات ماتيريال ديزاين، كما أنه يعمل بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية. يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

Slimperience Browser

slimperience-1
slimperience-2
slimperience-3
slimperience-4
slimperience-5
slimperience-6

متصفح جديد خاص بالهواتف الذكية، ويتضمن عددًا من الميزات الرائعة والفريدة. بدايةً، المتصفح صغير الحجم جدًا، حيث يبلغ حجمه 370 كيلو بايت فقط، بخلاف المتصفحات الأخرى التي تشغل حجومًا ضخمة خصوصًا مع التحديثات الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع التطبيق بواجهةٍ بسيطة ومميزة مع إمكانيات تخصيص متعددة، وأخيرًا إمكانية عرض صفحات الإنترنت ضمن وضعية Desktop Mode التي تجعلها مشابهة لتصفح الإنترنت من الحاسوب الشخصيّ.

Easy Sound Recorder

easy audio recorder -1
easy audio recorder -2
easy audio recorder -3
easy audio recorder -4
easy audio recorder -5

أحد التطبيقات الخاصة بتسجيل الصوت والملفات الصوتية على الهاتف الذكيّ. أهم ميزات التطبيق هي إمكانية تسجيل الصوت بدون أي حد زمنيّ، بمعنى أنه يمكن للمستخدمين تسجيل الصوت بشكلٍ مستمر مهما كانت مدة التسجيل. أيضًا، يمكن للتطبيق أن يعمل بالخلفية Background Process، أي يمكن استخدامه بشكلٍ مستمر بدون أن يشعر المستخدم أنه يعمل.

Science Journal

Screenshot_2016-05-23-23-37-09
Screenshot_2016-05-23-23-37-19
Screenshot_2016-05-23-23-36-09

أحد التطبيقات التعليمية الرائعة، والتي أطلقتها جوجل ضمن مشروع Making & Science الخاص بها. يقدم التطبيق إمكانية إجراء تجارب مختلفة باستخدام الهاتف الذكيّ نفسه، وعرض نتائج القياسات المختلفة التي يجريها المستخدم، إما عدديًا أو بيانيًا. يعتمد التطبيق على حساسات الهاتف الذكيّ من أجل تجارب قياس السرعة والتسارع في الاتجاهات الثلاثة، وكذلك قياس شدة الضوء والصوت المحيط. التفاصيل الكاملة حول التطبيق واستخدامه تجدونها في مقالنا: اضغط هنا.

Google Play Developer Console

أطلقت جوجل تطبيقًا جديدًا للمطورين، يسمح لهم بمعرفة كافة المعلومات المتعلقة بتطبيقاتهم وأدائها من الهواتف الذكية بشكلٍ مباشر، مثل عدد مرات التحميل والمعلومات المالية حول أرباحهم من التطبيقات، كما يمكن عبر هذا التطبيق أن يحصل المطورون على تنبيهاتٍ بخصوص حالة التطبيقات الخاصة بهم، والرد على المراجعين بشكلٍ فوريّ. التطبيق مجانيّ ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

Lens Launcher

أحد التطبيقات الجديدة والخاصة بمشروع Android Experiments التابع لجوجل. يقدم التطبيق طريقة جديدة لكيفية عرض التطبيقات، حيث سيقوم بعرض كافة التطبيقات الخاصة بالمستخدم ضمن صفحة واحدة مهما كان عددها، ومن ثم سيتحسس التطبيق لحركة إصبع المستخدم من أجل تكبير المنطقة التي يضغط عليها المستخدم (شاهد الفيديو). يمكن أيضًا تخصيص آلية عرض التطبيقات، بحيث تظهر التطبيقات الهامة بحجمٍ اكبر من الأخرى، وذلك من ضمن إعدادات التطبيق نفسه.

Third Eye

third eye - 3

تطبيق جديد يقدم للمستخدمين ميزة معرفة من يتلصص على هواتفهم الذكية، عبر التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح قفل الهاتف الذكيّ في كل مرة يتم إدخال رمز خاطئ. يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

USBCheck

usbcheck-2
usbcheck-1

أحد التطبيقات الجديدة التي تقدم خدمة فحص جودة وصلات USB Type-C المستخدمة في شحن الهواتف الذكية، والتي تعتبر حاليًا أحد المشاكل التقنية بسبب عدم جودة كافة الوصلات المتوفرة في السوق. التطبيق متوافق حاليًا مع أجهزة Nexus 5X و Nexus 6P ومن المفترض أن يصبح متوافقًا مع الهواتف الذكية الأخرى خلال وقتٍ قريب. مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

Watch Face: Paper

watch face - paper

تطبيق جديد للساعات الذكية العاملة على نظام أندرويد وير. يقدم التطبيق واجهات مبتكرة للساعات الذكية، حيث تم تصميم شكل واجهة الساعة ليكون وكأنه مرسوم على الورق، ما يقدم للمستخدمين تجربة إظهار مختلفة وجديدة. تتضمن الواجهات الخاصة بالتطبيق ميزات إظهار الطقس وتفعيل المنبه وعداد خطوات، بالإضافة إلى تضمينه بلعبة Tic Tac Toe الشهيرة التي يمكن لعبها على الساعة مباشرةً. التطبيق متوافق مع كل الساعات الذكية العاملة على نظام أندرويد وير، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

Snapseed

حصل تطبيق تعديل الصور الخاص بجوجل على تحديثٍ جديد، حيث تم إضافة ميزة Apply Last Edits والتي يستطيع عبرها المستخدمون تنفيذ نفس التعديل على عدة صور، بالإضافة إلى ميزة عكس الصورة أفقيًا بمقدار 180 درجة Horizontal Flip. المراجعة الكاملة للتحديث على موقعنا: اضغط هنا.

Skype

skype tablet mode

حصل تطبيق المحادثة والاتصال سكايب Skype على تحديثٍ جديد، حيث تم إضافة ميزات جديدة  لواجهات التطبيق على الحواسيب اللوحية العاملة على نظام أندرويد، حيث تم تعديل شكل الواجهات الخاصة بالتطبيق لتصبح أبسط وأسهل، كما تم إضافة ميزة تعدد المهام، مع تحسين لميزات البحث. المراجعة الكاملة للتحديث على موقعنا: اضغط هنا.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول