إتش تي سي تطلق هاتف One M9+ Prime Camera Edition

أخبار أندرويد أضف تعليق

قامت شركة إتش تي سي التايوانية اليوم بإطلاق نسخةٍ جديدة من هاتفها الذكيّ One M9 والتي حملت اسم One M9+ Prime Camera Edition، حيث ينتمي الهاتف الجديد لأعلى الفئة المُتوسطة.

HTC M9+ Prime Camera edition - 3

فعليًا، لا يمكن القول أن إتش تي سي هاتفًا جديدًا من حيث الشكل، فهو يعتمد على شكل الواجهة الخلفية لهاتف One M8 وشكل الواجهة الأمامية لهاتف +M9. مع ذلك، يبقى من المنصف القول أن الهاتف يمتلك تصميمًا جميلًا، ولو أنه غير جديد.

HTC M9+ Prime Camera edition - 1 HTC M9+ Prime Camera edition - 2

من حيث المواصفات، يمتلك الهاتف الجديد شاشة بقياس 5.2 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مع شريحة MediaTek Helio X10 بثمانية أنوية ومعمارية 64-بت وترددٍ قدره 2.2 غيغاهرتز، كما يمتلك الهاتف ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD.

يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 ومعززة بحساس BSI ومثبتٍ بصريّ وتقنية التركيز التلقائيّ مع قدرة التصوير بدقة 4K. الكاميرا الأمامية من نوع UltraPixel ومن المفترض أن تكون بدقة 4 ميغابيكسل. (لم يتم تحديد دقة الكاميرا الأمامية، ولكن معظم كاميرات UltraPixel الخاصة بإتش تي سي تأتي بدقة 4 ميغابيكسل).

أخيرًا، يمتلك الهاتف دعمًا للاتصال عبر شريحتي SIM، كما أنه يمتلك مكبرين صوتيين أماميين من نوع BoomSound وحساس بصمة على اللوحة الأمامية للهاتف، ودعم لتقنية NFC وللاتصال اللاسلكيّ بمعايير 4G LTE, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد (لم يتم تحديد النسخة ولكن يفترض أنها مارشميلو 6.0).

مقابل هذه المواصفات، سيتوفر الهاتف الجديد في الهند بحوالي 350 دولار أمريكيّ، ولا يوجد معلومات حالية حول توفره في الأسواق العالمية. من المرجح مشاهدة نسخ مختلفة من الهاتف في الأسواق الأخرى، حيث تتوفر في ألمانيا نسخة M9 Prime Camera Edition التي تمتلك نفس المواصفات مع تصميمٍ مختلف قليلًا.

ما رأيكم بهاتف M9+ Prime Camera Edition ؟ هل تجدونه من الصفقات الجيدة عند مقارنة السعر مع المواصفات؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول