ميدياتيك توفر تقنية جديدة لشحن 70% من البطارية خلال 20 دقيقة!

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلنت شركة ميدياتيك التايوانية اليوم عن إطلاقها لتقنيةٍ جديدة خاصة بشحن بطاريات الهواتف الذكية التي تعتمد على معالجتها، وهي تقنية Pump Express 3.0، والتي من شأنها تعزيز سرعة شحن البطاريات بشكلٍ كبير.

وفقًا لميدياتيك، فإن التقنية الجديدة ستؤدي لشحن 70% من بطارية الهاتف الذكيّ خلال زمنٍ قدره 20 دقيقة، ما يعني أنها ستقدم سرعة شحن أفضل من تلك التي تقدمها تقنية Quick Charge 3.0 الخاصة بمعالجات كوالكوم، والتي تستطيع أن تشحن 50% من بطارية الهاتف الذكيّ خلال 30 دقيقة.

أيضًا، تقول ميدياتيك أن تقنيتها الجديدة ستخفض من كمية الحرارة المرافقة لعملية شحن الهاتف الذكيّ، عبر اعتماد مبدأ جديد تم تسميته Direct Charging، حيث سيصل التيار الكهربائيّ من الشاحن إلى البطارية بشكلٍ مباشر بدون المرور عبر أي دارةٍ كهربائية أخرى في الهاتف الذكيّ، وستكون هذه التقنية متاحة عبر الهواتف الذكية التي تتضمن منفذ USB Type-C.

أخيرًا، تقول ميدياتيك أنها عززت من وسائل الحماية المرافقة لتقنية الشحن الجديدة الخاصة بها، حيث أضافت الشركة 20 آلية حماية مختلفة من شأنها أن تحمي الهاتف الذكيّ من أي خطرٍ كهربائيّ محتمل.

ستتوفر تقنية Pump Express 3.0 الجديدة خلال العام الحاليّ، وسيتم طرحها أولًا عبر الهواتف الذكية التي ستتضمن معالجات Helio P20.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول