هاتف OnePlus 3 سيمتلك ذاكرة RAM بسعة 6 غيغابايت

أخبار أندرويد أضف تعليق

حصلت اليوم نسخة جديدة من هاتف OnePlus 3 على موافقة هيئة مطابقة المواصفات الصينية TENAA، حيث تمتلك النسخة الجديدة ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، مما يؤكد الشائعات والتسريبات السابقة حول امتلاك الهاتف ذاكرة عشوائية بهذا الحجم.

onepluse3 leak

قبل عدة أيام، حصل الهاتف المقبل من شركة ون بلس على موافقة هيئة TENAA الصينية، حيث ظهر الهاتف ضمن سجلات الهيئة مع ذاكرةٍ عشوائية بسعة 4 غيغابايت، ما جعل البعض يظن أننا لن نشاهد ذاكرة 6 غيغابايت ضمن الهاتف. مع ذلك، يبدو أن ون بلس ستقوم بإطلاق نسختين من الهاتف الجديد بعد الموافقة الجديدة التي ظهرت اليوم.

OnePlus 3 - 6 GB RAM - TENAA

بالنسبة للنسخة التي تمتلك ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت، فإنه لا يوجد اختلاف بالمواصفات الأخرى: شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم مع شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل بتقنية Super AMOLED، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل ونظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1.

من المفترض أن تمتلك النسخة الخاصة بذاكرة 6 غيغابايت مساحة تخزين داخلية أكبر، وقد نشاهد مساحة تخزين كبيرة بسعة 64 أو 128 غيغابايت. أيضًا، من المفترض أن الهاتف سيمتلك حساس بصمة على اللوحة الأمامية للجهاز مع هيكلٍ معدنيّ بالكامل وبطارية بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

من المنتظر أن تقوم ون بلس بالإعلان عن هاتفها الجديد بتاريخ 14 يونيو/حزيران المقبل، حيث وفرت شركة ون بلس إمكانية مشاهدة إطلاق الهاتف في الواقع الافتراضيّ عبر نظارة Loop VR الجديدة الخاصة بها.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول