بشكلٍ رسميّ: الكشف عن هاتف OnePlus 3 سيكون بتاريخ 14 يونيو المقبل

أخبار أندرويد أضف تعليق

أعلنت اليوم شركة ون بلس الصينية عن الموعد الرسميّ للكشف عن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 3 حيث أكدت الشركة أن الكشف سيتم بتاريخ 14 يونيو/حزيران المقبل.

اشتهرت شركة ون بلس عبر هواتفها بسبب شعارها الشهير “قاتل الهواتف الرائدة Flagship Killer” حيث ترافقت هواتفها مع مواصفاتٍ متقدمة وأسعارٍ منخفضة، بالإضافة  لإمكانية طلب الهواتف وشحنها مجانًا عبر الشركة في العديد من الدول المختلفة.

قامت الشركة سابقًا بإطلاق هواتف OnePlus One و OnePlus 2 و OnePlus X والآن يأتي دور هاتف OnePlus 3. بشكلٍ عام، سيتضمن الهاتف المواصفات القوية التي تتمتع بها معظم الهواتف الرائدة هذا العام، حيث تشير التسريبات إلى شاشةٍ بقياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مع شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت (سيكون هنالك نموذج آخر بسعة 6 غيغابايت وفقًا لآخر التقارير) مع مساحة تخزين كبيرة 32 أو 64 غيغابايت.

أحد الأمور الجديدة التي سيتضمنها الكشف عن الهاتف الجديد هي إمكانية مشاهدة حدث الإطلاق عبر النسخة الأولية من نظارة Loop VR التي قامت ون بلس سابقًا بتوزيع عدد من نسخها، كما أن الشركة ستتيح إمكانية شراء الهاتف عبر المتجر الذي تتضمنه النظارة، في سابقةٍ جديدة لم تقم بها أي شركة من قبل.

بالنسبة لموعد الكشف عن الهاتف الجديد، فهو سيكون بتمام الساعة 4:30 ظهرًا بتوقيت غرينتش GMT، وسنعمل على توفير روابط البث المباشر فور معرفتها.

المصدر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول