X

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

UEFA EURO 2016 Official App

التطبيق الرسميّ لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم والمقامة حاليًا في فرنسا. يوفر التطبيق العديد من المعلومات الخاصة بالبطولة، مثل الفرق ومواعيد المبارايات والنتائج وحتى التعليق على المباريات أثناء بثها. يمكنكم أيضًا الاطلاع على مقالنا الكامل لأهم تطبيقات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم: اضغط هنا.

معلم الإنجليزية



تطبيق جديد من عمل مجموعة من المطورين العرب، يهدف لتعليم اللغة الإنجليزية تضمين قاموسٍ كبيرٍ من الكلمات والذي يضم أكثر من 4000 كلمة، مع وضع شرحٍ توضيحيّ لكل كلمة بشكلٍ منفرد. يتضمن التطبيق أيضًا دعمًا لعدة ميزات لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، مثل إمكانية حفظ العديد من الكلمات وتصفحها وإجراء المذاكرات للتدرب عليها. التطبيق مجانيّ، وهو متوفر للتحميل على متجر بلاي، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.4 وما فوق.

SnapTube



أحد التطبيقات التي تقدم خدمة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وفيسبوك والعديد من المواقع الأخرى بشكلٍ مجانيّ. يتيح التطبيق أيضًا خصائص متقدمة للتحميل مثل إمكانية تحميل الملفات الصوتية فقط MP3 الخاصة بالفيديوهات. التطبيق غير متوفر على متجر بلاي، ولكن يمكنكم تحميله من موقعه الرسميّ: اضغط هنا. أيضًا، يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

Glance Plus



أحد التطبيقات التي تقدم ميزة الشاشة دائمة الإظهار Always On في كافة الهواتف الذكية. يتمتع التطبيق بمزايا تخصيص كاملة تمكن المستخدمين من التحكم بشاشة Always On بشكلٍ كامل، والتحكم بكيفية ظهور الوقت والتنبيهات والتاريخ والتقويم وحتى تخصيص صورة خلفية للشاشة، مع القدرة على التحكم بسطوع الخلفية والنص لضمان أفضل استهلاك ممكن للبطارية. المراجعة الكاملة للتطبيق على موقعنا: اضغط هنا.

Flower VPN Premium



أحد التطبيقات التي تقدم ميزة إنشاء شبكات الاتصال الافتراضية VPN والمستخدمة على نطاقٍ واسع من أجل حماية الخصوصية. الميزة الهامة التي يقدمها التطبيق هي عدم وجود حد لحجم التصفح الممكن بخلاف العديد من تطبيقات VPN الأخرى، ما قد يجعله أحد أفضل الخيارات بالنسبة للمستخدمين. يمكن تحميل التطبيق بشكلٍ مجانيّ من متجر بلاي ولكنه سيكون فعال لمدة 7 أيام، وسيكون على المُستخدم دفع اشتراك قدره 2.4 دولار (أو أكثر بحسب الخدمات التي سيطلبها المستخدم) للحصول على الميزات الكاملة.

App Swap Drawer



يقدم هذا التطبيق خدمةً متميزة للمستخدمين، وهي درج تطبيقات App Drawer إضافيّ يمكنهم استخدامه بالطريقة التي يودونها. يمكن للمستخدمين تخصيص تطبيقاتهم ضمن التطبيق لإظهارها بحسب شكل الأيقونات، أو بحسب وظيفتها (تطبيقات اتصال، تعليم، محادثة، تصوير…الخ). للمزيد من التفاصيل يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق: اضغط هنا.

 ElectroDroid

التطبيق الأفضل لهواة ومحترفي الإلكترونيات. يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من المعلومات العملية والمفيدة، والتي يمكن استخدامها في عمليات الإصلاح والصيانة الكهربائية، وكذلك من أجل تصميم الدارات الإلكترونية والكهربائية المختلفة. يتضمن التطبيق قسم خاص بالحسابات يمكن عبره تحديد قيم العديد من المتغيرات الكهربائية (تيار، جهد، مقاومة، سعة…الخ) كما يتضمن قسم مرجعي يتضمن النشرات الفنية الخاصة بالعديد من الأجهزة والدارات الإلكترونية المختلفة. يمكنكم قراءة مراجعتنا الكاملة حول التطبيق وميزاته وكيفية استخدامه: اضغط هنا.

 PhyWiz






تطبيق تعليمي جديد خاص بمجال الفيزياء، حيث يقدم التطبيق خدمة حل العديد من المسائل الفيزيائية المختلفة عبر أكثر من 100 معادلة مختلفة يتضمنها، كما يتضمن التطبيق أكثر من 300 سؤال مختلف في مجال الفيزياء من أجل تدريب المستخدم ومساعدته بشكلٍ أفضل. أيضًا، يمكن للمستخدمين أن يقوموا بطرح الأسئلة على التطبيق والمتعلقة بالفيزياء، حيث سيقوم التطبيق بالبحث عن الإجابات وتقديمها للمستخدمين. أهم المواضيع التي يدعمها التطبيق: التيار المتناوب، إشعاع الجسم الأسود، السعات الكهربائية، الحقل الكهربائيّ، الحقل المغناطيسي، الحقل الكهرومغناطيسي، الحركة والتحريك، التأثير الكهروضوئي، النسبية، الفيزياء الكمومية، الأمواج والإشعاعات. التطبيق مجانيّ، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق، ويمكن تحميله من متجر بلاي.

 

Flatland

تطبيق جديد لمحبي تخصيص الخلفيات على الهاتف الذكيّ، وتحديدًا محبي الخلفيات المستوحاة من الطبيعة. التطبيق يقدم للمستخدمين مجموعة من الخلفيات التي تتضمن مناظر وأشكال طبيعية مختلفة بحيث يمكن استخدامها كخلفية لشاشة الهاتف الذكيّ. يمكن تخصيص التطبيق من أجل جعل الخلفية متحركة بحيث تتبدل الصورة كل فترة زمنية، كما يمكن تغيير الألوان الخاصة بالصور والخلفيات، ويتضمن التطبيق حاليًا ثلاث خلفياتٍ متحركة Animated للأشخاص الذين لا يحبون الخلفيات الجامدة أو الصور الثابتة. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي.

Facebook

حصل تطبيق فيسبوك على تحديثٍ جديد جلب معه إمكانية رفع الصور بزاوية 360 درجة ولكل المستخدمين، كما جلب التحديث الجديد إمكانية رفع الفيديوهات ووضعها ضمن التعليقات والردود. التفاصيل الكاملة للتحديث: اضغط هنا.

Leave a Comment