أفضل تطبيقات أندرويد للحصول على الموسيقا بشكل مجاني

أخبار أندرويد أضف تعليق

المصدر الأصلي: أفضل تطبيقات أندرويد للحصول على الموسيقا بشكل مجاني – تم نشر هذه المقالة أولًا على: أردرويد

music

يتوفر على متجر جوجل بلاي عشرات أو ربما مئات تطبيقات أندرويد للحصول على الموسيقا. المشكلة في هذه التطبيقات أن معظمها مدفوع وقائم على اشتراك شهري، كما أن معظمها أيضًا لا يعمل في الدول العربية حتى لو كان مجانيًا لأسباب تتعلق بحقوق النشر.

لحسن الحظ، إن كنت تبحث عن الاستماع مجانًا للموسيقا والمواد الصوتية المتنوعة، ما زالت هناك تطبيقات تتيح ذلك، وسنقدم لك أفضلها في هذه القائمة مع مراعاة إمكانية الاستماع في الشرق الأوسط.

ملاحظة: التطبيقات الواردة في هذه القائمة هي تطبيقات قانونية متوفرة عبر متجر جوجل بلاي. أردرويد لا يشجع تنزيل المواد المقرصنة والمحمية بحقوق النشر، حتى لو كانت مثل هذه المواد توجد في بعض هذه التطبيقات بسبب طبيعتها القائمة على إتاحة المجال للمستخدمين برفع ملفاتهم الخاصة.

SoundCloud

Screenshot at Jun 23 8-50-24 PM

التطبيق الأبرز والأكثر شهرة للحصول على الموسيقا وغيرها من المسارات الصوتية المتنوعة بشكل مجاني. وبحسب إحصائية نشرتها الشركة في 2014، يتم رفع 12 ساعة من الصوتيات على ساوند كلاود في كل دقيقة! لا يتيح التطبيق تنزيل الملفات الموسيقية لكنها يوفر إمكانية غير محدودة لبث ملايين المسارات المتوفرة. بكل تأكيد لن تجد كل ما تبحث عنه هنا، لكن بفضل المكتبة الضخمة التي يوفرها، هناك دائمًا ما ترغب بالاستماع إليه.

.4Shared

Screenshot at Jun 23 8-48-14 PM

من أشهر وأقدم خدمات مشاركة الملفات على الإطلاق، يمتلك مكتبةً ضخمةً من الملفات الصوتية القابلة للبحث، وهو يتيح إما الاستماع المباشر من خلال مُشغل مدمج للموسيقا، أو التنزيل على الهاتف، أو نقل الملف وحفظه في مساحتك السحابية الشخصية ضمن الخدمة. كما هو الحال مع البت تورنت BitTorrent، لا تستطيع وصف 4Shared بأنه خدمة قرصنة حتى لو كان من الممكن استخدامه لهذا الغرض، وهو متوفر منذ سنوات طويلة بشكل قانوني عبر متجر جوجل بلاي

أنغامي

Screenshot at Jun 23 8-47-11 PM

تطبيق مخصص للمستخدمين في الشرق الأوسط يقدم مجموعة كبيرة من الأغاني والمواد الصوتية، لفنانين عرب وأجانب إضافةً إلى مقاطع الفيديو كليب. محتوى التطبيق قابل للاستماع المباشر بشكل مجاني مصحوبًا بالإعلانات، كما يمكن الدفع بناءً على اشتراك شهري لإلغاء الإعلانات وإمكانية الاستماع بدون إنترنت. يقدم التطبيق حاليًا مجموعة من الأدعية والأناشيد بمناسبة شهر رمضان.

TuneIn Radio

Screenshot at Jun 23 8-51-23 PM

رغم أنه ليس تطبيقًا للاستماع إلى الموسيقا حسب الطلب، إلا أن TuneIn يتيح لك الوصول إلى مجموعة هائلة من محطات الراديو حول العالم والاستماع لها بشكل مباشر، إذ لا تستطيع البحث عن الإذاعات بحسب اللغة أو البلد فحسب، بل أيضًا بحسب نوع الموسيقا التي تبثها، وبالتالي فهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

تم نشر هذه المقالة أولًا على: أردرويد

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول