أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

أفضل تطبيقات اندرويد

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

Instter

Screenshot at Jun 27 12-21-40 PM

السعر: مجاني

تطبيق من تطوير عربي يتيح لك تحميل ما تشاء من فيديوهات وصور إنستاغرام دون مغادرة التطبيق، عكس التطبيقات الأخرى التي تتطلب منك نسخ الرابط ومن ثم الذهاب إلى تطبيق التحميل ثم لصقه. كما يمكنك أن تجد جميع ما قمت بتحميله ضمن معرضٍ خاص داخل التطبيق.

Smart Wallpapers

smart-wallpapers

السعر: مجاني / خيار الدفع ضمن التطبيق

تطبيق جديد لخلفيات الشاشة مع ميزة مختلفة عن التطبيقات الأخرى وهي إتاحة وضع المؤشرات المختلفة على خلفية الشاشة نفسها، والتي تعرض مجموعة من المعلومات القابلة للتخصيص مثل حالة الهاتف كالبطارية أو المعالج، ومعلومات الاتصالات الفائتة والرسائل، عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة (من Google Fit)، والكثير غير ذلك.

XDA

Screenshot at Jun 27 11-39-37 AM

السعر: مجاني

تطبيق منتديات XDA التي يزورها يوميًا آلاف مهووسي أندرويد. كان لـ XDA تطبيق سابق، لكن هذا التطبيق جديد كليًا وهو متوفر على رابط خاص به (وليس عبارة عن تحديث للتطبيق القديم)، حيث تم تصميمه من الصفر لتقديم تجربة استخدام جميلة وسهلة التصفح مع عدد من خيارات التخصيص وإمكانية تسجيل الدخول بحساب +Google والبحث وغيرها من الميزات.

Calendar Widget: Agenda

Screenshot at Jun 27 12-06-38 PM

السعر: مجاني / خيار الدفع ضمن التطبيق

مجموعة جديدة من الودجات ذات التصميم المميز لعرض مواعيدك من تقويم جوجل ومواعيد أعياد الميلاد وحالة الطقس للأيام القادمة وذلك بعدة طرق وقياسيات مناسبة لجميع الشاشات.

BitTorrent Now

Screenshot at Jun 27 12-13-09 PM

السعر: مجاني

تطبيق لمشاهدة الفيديو والاستماع للموسيقا مباشرةً عبر تقنية بت تورنت. لكن التطبيق لا يُقدم لك ما تعتقده الآن رغم ما قد يوحي به اسمه ووصفه. التطبيق مخصص للفنانين المغمورين كي يتمكنوا من تقديم أعمالهم للجمهور. الغالبية العظمى من المحتوى مجاني، مع بعض الأعمال المطروحة للبيع بسعر صغير. لن تجد هنا أيًا من أفلام هوليوود ولا من أغاني المشاهير، لكن التطبيق يتضمن بالتأكيد بعض الأعمال المغمورة التي تستحق الاكتشاف.

Playbook for Developers

Screenshot at Jun 27 11-49-04 AM

السعر: مجاني

تطبيق من جوجل لمطوّري أندرويد أو لأي مستخدم مهمتم بمتابعة آخر اتجاهات التطوير والتصميم المتعلقة بنظام التشغيل، حيث يقدم مجموعة من الدروس والمقالات والنصائح المقروءة والمرئية المتعلقة بتطوير التطبيقات وتحسينها وتصميمها وإطلاقها على متجر جوجل بلاي.

Unique Watch Faces

uwf

السعر: 0.99$

لأصحاب ساعات Android Wear، تطبيق جديد يقدم مجموعة من الواجهات الأنيقة القابلة للتخصيص. تتميز الواجهات أنها بمظهر كلاسيكي، لكنها تقدم في ذات الوقت مساحة لعرض المعلومات الرئيسية التي يحتاجها للمستخدم مثل حالة البطارية واليوم والتاريخ، مع إمكانية كبيرة للتعديل على شكل العقارب والألوان.

 

المصدر: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول