سامسونج تعلن عن هاتفي Galaxy J2 و J Max بميزة التنبيه الضوئي Smart Glow

أخبار أندرويد أضف تعليق

galaxy j2

أعلنت سامسونج اليوم في الهند عن هاتفين جديدين من الفئة المتوسطة وهما Galaxy J2 (إصدار 2016) و Galaxy J Max.

نبدأ مع هاتف Galaxy J2 وهو نسخة 2016 من الهاتف الذي حمل نفس الإسم وتم إصداره العام الماضي. يحمل الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p من نوع Super AMOLED ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز مع 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD مع بطارية سعة 2600 ميلي أمبير و 1.5 غيغابايت من الذاكرة العشوائية.

الكاميرا الخلفية بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل وهو يعمل بنسخة أندرويد 6.0 (مارشميلو).

j2

ما يميز الهاتف هو ميزة جديدة للتنبيهات تطرحها سامسونج للمرة الأولى تدعى Smart Glow، وهي عبارة عن حلقة مضيئة تحيط بالكاميرا الخلفية تُعطي إضاءة بألوان قابلة للتخصيص وذلك بحسب جهات الاتصال أو التطبيقات، إذ يمكن للمستخدم تحديد لون معين لدى ورود المكالمات من جهات اتصال معينة، أو تحديد الألوان التي تشير إلى الإشعارات الخاصة بالتطبيقات، كتحديد اللون الأزرق لإشعارات فيس بوك، والأخضر لإشعارات واتس اب.

TST

كما طرحت سامسونج في الهاتف ميزات برمجية جديدة مثل Turbo Speed التي تقول الشركة أنها تقنية لإدارة موارد الهاتف بشكل يتيح أفضل سرعة وأداء على المواصفات المتوسطة للهاتف، كما طرحت تقنية لتوفير استهلاك البيانات على مستوى نظام التشغيل بشكل مشابه لتقنية توفير البيانات التي طرحتها جوجل في إصدار أندرويد 7.0 القادم.

ننتقل إلى هاتف Galaxy J Max الذي يقدم نفس المواصفات تقريبا مع فارق امتلاكه لشاشة هائلة بقياس 7 إنش لكنها من نوع TFT وليست Super AMOLED، أما البطارية فهي أكبر بقياس 4000 ميلي أمبير وهو يعمل بنسخة أندرويد  5.1 (لوليبوب).

Samsung-Galaxy-J-Max_1

سيتوفر هاتف J2 في الهند بسعر يعادل حوالي 145 دولار، في حين سيتوفر J Max بسعر يعادل حوالي 199 دولار.

 

المصدر: سامسونج تعلن عن هاتفي Galaxy J2 و J Max بميزة التنبيه الضوئي Smart Glow

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول