أسوس تعلن عن هاتفي Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max

أخبار أندرويد أضف تعليق

zenfone3laser

أعلنت شركة أسوس اليوم عن هاتفيها الجديدين Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max كي ينضما إلى عائلة هواتف Zenfone لهذا العام بعد أن أعلنت الشركة قبل شهرين عن Zenfone 3 و Zenfone 3 Ultra و Zenfone 3 Deluxe الذي عادت وأعلنت أمس عن نسخة أخرى منه تعمل بمعالج Snapdragon 821.

نعود إلى الهاتفين الجديدين، اللذين أعلنت عنهما الشركة ضمن حدثٍ خاص بفيتنام ودون أن تنشر أية صور رسمية لهما حتى اللحظة.

بالنسبة لـ Zenfone 3 Laser، أبرز ما يميزه هو الكاميرا المزودة بتركيز ليزري عالي السرعة يستطيع التركيز بزمن قدره 0.03 ثانية فقط. الكاميرا بحد ذاتها بدقة 13 ميغابيكسل وتحمل حساس سوني IMX214، كما تحتوي على حساس خاص لتصحيح الألوان وميزة التثبيت الرقمي للصورة.

الهاتف مصنوع من المعدن ويحمل شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD وحساس للبصمة و 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وسيباع في فيتنام بسعر يعادل حوالي 268 دولار أمريكي.

zenfone3max

أما هاتف Zenfone 3 Max فهو يتميز بالبطارية الكبيرة سعة 4100 ميلي أمبير، وهو مصنوع أيضًا من المعدن ويحمل شاشة بقياس 5.2 إنش و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وسيباع بسعر يبلغ حوالي 201 دولار.

لا تتوفر حاليًا تفاصيل أخرى عن نوع المعالج وغيرها من مواصفات الهاتفين، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عن إطلاقهما عالميًا ونشر المزيد من التفاصيل قريبًا.

المصدر

المصدر: أسوس تعلن عن هاتفي Zenfone 3 Laser و Zenfone 3 Max

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول