أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

أخبار أندرويد أضف تعليق

أفضل تطبيقات اندرويد

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Storm it

storm it-1
storm it-2
storm it-3

إن كنتم أحد الأشخاص الذين يحبون نشر تغريداتٍ متتالية على تويتر تتبع لنفس الموضوع، فإن هذا التطبيق سيساعدكم على ذلك بشكلٍ كبير. عبر تطبيق Storm it سيكون بإمكانكم كتابة الأفكار المتنوعة التي تخطر على بالكم، وحفظها كمسودات، ومن ثم نشرها بشكلٍ متتابع على تويتر وفقًا لاختياركم. نبعت فكرة التطبيق من ظاهرة “عصف التغريدات Tweetstorm” التي يقوم بها العديد من الأشخاص، حيث يقوم الكثير من المشاهير بنشر فكرةٍ واحدة على شكل مجموعة متتالية من التغريدات. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.1 وما فوق.

Bitly

bitly-1
bitly-2
bitly-3

تُعتبر خدمة Bitly إحدى أشهر خدمات تقصير الروابط على الحواسيب الشخصية. الآن أصبح بإمكانكم استخدام هذه الخدمة عبر تطبيقها الجديد على الهواتف الذكية، حيث سيكون بإمكانكم الحصول على الرابط المختصر لأي عنوان على الإنترنت. يوفر التطبيق أيضًا معلوماتٍ حول المشاهدات الخاصة بكل رابط، كما يوفر وسائل مشاركة الروابط على وسائل التواصل الاجتماعيّ. التطبيق الجديد مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

Tasmana – The Task Manager

taskmana-1
taskmana-2
taskmana-3

تطبيق تنظيمي جديد يستطيع عبر المستخدمون إنشاء مجموعات عمل وتحديد المهام والأهداف التي يريدون إنجازها، ومن ثم وضع علامة تأكيد على كل هدف أو خطوة تم إنجازها. بدايةً يجب على مستخدم واحد إنشاء مجموعة قد تكون للأصدقاء، العائلة، زملاء العمل…الخ، ومن ثم يقوم بإضافة الأشخاص الذين سيشاركونه المشروع المراد تنفيذه، والذي قد يكون التخطيط لحفلة عيد ميلاد، أو رحلة عائلية، أو حتى مشروع ضمن العمل. يمكن استخدام التطبيق أيضًا بشكلٍ شخصيّ لوضع الأهداف الشخصية من قبل المستخدم. التطبيق مجانيّ ويمكن تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

Notebook – Take Notes, Sync

notebook-1
notebook-2
notebook-3
notebook-4

تطبيق جديد لتسجيل الملاحظات مع بعض الخيارات الإضافية. يمكن عبر التطبيق تسجيل الملاحظات عبر كتابتها، أو تسجيلها صوتيًا أو التقاط صورة وكتابة معلومات عنها. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين أن يقوموا بتجميع ملاحظاتهم ضمن مجموعات، مثل مجموعة الملاحظات الخاصة بالعمل أو المنزل أو غيرها. أخيرًا، يمكن عبر التطبيق مزامنة كافة الملاحظات التي قام المستخدم بإنشائها على الأجهزة المختلفة (هاتف ذكي، حاسب لوحيّ). التطبيق مجاني ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا.

Lux Manager

lux manager-1
lux manager-2
lux manager-5
lux manager-4

إن كنت تستخدم أحد أجهزة الإضاءة الحديثة من سامسونج، فإن هذا التطبيق سيكون ممتازًا بالنسبة لكم. يوفر التطبيق أداةً للتحكم بأجهزة الإضاءة من سامسونج التي تدعم الاتصال عبر بلوتوث، حيث يمكنها أن تتصل بالهاتف، ومن ثم يمكن التحكم بالجهاز كاملًا من التطبيق على الهاتف الذكيّ. التطبيق مجانيّ ويمكنكم تحميله من متجر بلاي: اضغط هنا، ويتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.2 وما فوق.

المصدر: أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول