بلاك بيري تعلن عن هاتف أندرويد “الأكثر أمنًا في العالم”: DTEK50 بسعر 299$

أخبار أندرويد أضف تعليق

dtek50

أعلنت بلاك بيري اليوم عن ثاني هاتف بنظام أندرويد من إنتاجها، والذي وصفته بأنه هاتف أندرويد “الأكثر أمنًا في العالم” وهو BlackBerry DTEK50 الذي يستهدف الفئة المتوسطة بسعر 299 دولار، والذي استغنت فيه الشركة عن لوحة المفاتيح الفيزيائية لصالح شاشة لمسية بالكامل.

من الناحية العتادية يمتلك الهاتف مواصفات تضعه في أعلى الفئة المتوسطة تتمثل بشاشة قياس 5.2 إنش بدقة 1080p، ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 617 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. يقدم الجهاز في جهته الخلفية كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل ومن الأمام كاميرا بدقة 8 ميغابيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 6.0 مارشميلو.

وتسوّق بلاك بيري هاتفها الجديد على أنه هاتف أندرويد الأكثر أمنًا في العالم، فهو يقدّم تشفيرًا قويًا لكل شيء في الهاتف، ويدعم تطبيق DTEK من تطوير بلاك بيري والذي يتيح للمستخدمين مراقبة نظام التشغيل والتطبيقات لمساعدتهم في الرصد التلقائي لأية خروقات محتملة للخصوصية، كما تضمن الشركة تحديث الهاتف بشكل شهري بآخر الترقيعات الأمنية.

يبدو الهاتف -من الناحية النظرية على الأقل- مزيجًا جيدًا ما بين الميزات والسعر، وتأمل بلاك بيري من خلاله أن تُحسن مبيعاتها المتراجعة والتي لم يُساهم هاتفها الأول بنظام أندرويد Priv بتحسينها.

يتوفر الهاتف للطلب المسبق اليوم عبر موقع الشركة في كل من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وأسبانيا وإيطاليا وهولندا بسعر 299 دولار، ويأتي معه بنك طاقة مجاني بسعة 12600 ميلي أمبير.

المصدر: بلاك بيري تعلن عن هاتف أندرويد “الأكثر أمنًا في العالم”: DTEK50 بسعر 299$

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول