“مكتبة العائلة” ميزة جديدة تتيح مشاركة مشتريات جوجل بلاي مع أفراد العائلة

أخبار أندرويد أضف تعليق

مكتبة العائلة

أعلنت جوجل اليوم عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي أندرويد مشاركة التطبيقات والألعاب المدفوعة التي قاموا بشرائها مع ما يصل إلى خمسة من أفراد العائلة، بحيث يُصبح باستطاعة من تمّت مشاركة المشتريات معهم، تنزيلها مجانًا دون الحاجة إلى شرائها مرةً أخرى.

تحمل الخدمة الجديدة اسم “مكتبة العائلة” Google Play Family Library، وهي تدعم كل من التطبيقات والألعاب والأفلام والكتب، إلّا أنها لن تكون متوفرة افتراضيًا لجميع التطبيقات والألعاب بل سيكون توفرها مرهونًا برغبة المطوّر في دعم هذه الميزة والسماح للمُستخدمين بمشاركة تطبيقه أو لعبته.

وتظهر ضمن صفحة التطبيق المدعوم بهذه الميزة في المتجر، إشارة Family Library إلى جانبها زر صغير يستطيع المستخدم الذي اشترى التطبيق تفعيله بشكل اختياري لمشاركة التطبيق مع بقية أفراد العائلة الذين سيصبح بإمكانهم تنزيله مجانًا.

سيتم طرح هذه الميزة خلال الأيام القادمة في عدد محدود من الدول، هي أستراليا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، المكسيك، نيوزلندا، بريطانيا، والولايات المتحدة الأمريكية ويمكن الاشتراك بالخدمة عبر هذا الرابط. ومن المتوقع أن تُطلق جوجل الميزة في المزيد من الدول خلال فترة لاحقًا.

المصدر: “مكتبة العائلة” ميزة جديدة تتيح مشاركة مشتريات جوجل بلاي مع أفراد العائلة

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول