X

تسرّب صفحات بيع هاتفي Pixel و Pixel XL بمزيد من الصور والتفاصيل

ننتظر إعلان جوجل غدًا عن هاتفيها الجديدين Pixel و Pixel XL، ويبدو أن صفحات بيع الهاتفين أصبحت جاهزة للإطلاق، حيث ظهرت الصفحة الخاصة بهما على موقع شركة Carphone Warehouse البريطانية قبل أن تختفي فجأة، إلا أنها كانت كافية لعرض بعض الصور الجديدة.

نرى في الصور نفس الهاتف الذي شاهدناه في التسريبات السابقة. وتُركّز جوجل في هذا الهاتف على كونه يُقدم تجربتها المميزة من مُساعد جوجل Google Assistant وتطبيقات الدردشة الجديدة الخاصة بها Allo و Duo التي ستتوفر مع الهواتف بشكل افتراضي.




تتحدث الصفحة أيضًا عن جودة الكاميرا، والشحن السريع عبر منفذ USB Type-C الذي يتيح شحن الهاتف إلى ما يكفي حتى 7 ساعات من الاستخدام بعد 15 دقيقة من الشحن.

كما تكشف الصفحة عن أغطية حماية للهاتفين من تصميم جوجل، تعرض صورًا عالية الدقة من Google Earth، أو صورًا تُمثل نتائج تعكس توجهات البحث في Google Trends (مهما كان الذي يعنيه هذا). هذه الأغطية مصحوبة أيضًا بخلفيات شاشة حيّة من نفس التصاميم.

بالنسبة للمواصفات يتشارك الهاتفان بمعالج Snapdragon 821 بتردد 2.15 غيغاهرتز مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويتوفران بـ 32 أو 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية. ويحملان كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل ويعملان بنسخة أندرويد 7.1.

يحمل هاتف Pixel شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080p و Pixel XL شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة QHD. ويمتلك الأول بطارية سعة 2770 ميلي أمبير والثاني بطارية بسعة 3450 ميلي أمبير.

سنعرف جميع التفاصيل غدًا بعد مؤتمر جوجل الذي سنقوم بتغطيته بشكلٍ كامل. في هذه الأثناء، دعنا نعرف رأيك بالهاتفين بحسب ما نراه من الصور أعلاه.

 

المصدر: تسرّب صفحات بيع هاتفي Pixel و Pixel XL بمزيد من الصور والتفاصيل

Leave a Comment