تطبيق Podcast Player – استمع لآخر أخبار البودكاست مع ميزاتٍ بحث وتخصيص متميزة

أخبار أندرويد أضف تعليق

podcast-player-ardroid

يتواجد الكثير من تطبيقات الراديو والبودكاست التي تتيح للمستخدمين الاستماع لآخر الأخبار الإذاعية على اختلاف أنواعها، ومع كثرة مصادر البث وتنوعها، سيكون هنالك نوع من أنواع الصعوبة لأجل متابعة كل الأخبار الهامة ومن المصادر المفضلة. لحسن الحظ، فإن تطبيقًا مثل Podcast Player يساهم بحل هذه المشاكل بشكلٍ فعال، خصوصًا عبر آخر تحديثٍ تم إطلاقه للتطبيق.

التطبيق عبارة عن منصة يمكن عبرها الاستماع للعديد من مصادر البث الإذاعيّ، وهو يتيح الوصول لعددٍ كبير جدًا من قنوات البث واستعراض المحتوى الخاص بها، مع إمكانية تحميل ملفات البث وحفظها للاستماع إليها لاحقًا.

1
4
2

يمكن للمستخدمين الوصول لأكثر من 50000 برنامج إذاعيّ والاشترك به عبر التطبيق، والتي يتم بثها عبر أكثر من 50 لغة مختلفة وتغطي حوالي 500 موضوع مختلف، من سياسة واقتصاد وتعليم وصحة وتقنية وفن وغيرها.

الآن، وعبر تحديث التطبيق للنسخة v3.6، تم إضافة ميزاتٍ من شأنها تعزيز عملية الاستماع نفسها، حيث تم إضافة ميزة “الفئات الذكية Smart Categories”، والتي ستؤدي لحصول المستخدم على اقتراحاتٍ لتصنيفاتٍ وبرامج إذاعية بما يتناسب مع ميوله واهتماماته.

5gyibfw
jnrngc2
p9nqhvo

بالإضافة إلى ذلك، فإن التحديث الجديد يجلب تغييرًا في طريقة البحث عن البرامج الإذاعية والمواضيع والقنوات المختلفة، حيث يمكن البحث عن الحلقات Episodes، السلاسل الإذاعية Series، البحث ضمن الاشتراكات Subscriptions، والبحث ضمن المواضيع المختلفة Topics. كنتيجة، سيكون بإمكان المستخدمين الوصول لأكثر من 16.7 مليون حلقة إذاعية بشكلٍ أكثر سهولة وسلاسة. قام الفريق المطور بشرح كامل التحديثات والتحسينات الجديدة عبر مدونةٍ على موقعهم الرسميّ: اضغط هنا.

تطبيق Podcast Player مجانيّ، ويمكنكم تحميله من متجر بلاي، وهو يتطلب أن تكون نسخة أندرويد 4.0 وما فوق.

ما رأيكم بالتطبيق؟ هل سبق وجربتموه؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 

المصدر: تطبيق Podcast Player – استمع لآخر أخبار البودكاست مع ميزاتٍ بحث وتخصيص متميزة

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول