هاتف Nexus 5 يحصل على أندرويد 7.1 نوجا عبر سيانوجين مود 14.1

أخبار أندرويد أضف تعليق

cyanogenmod-13

المزيد من الأخبار السارة: نسخة سيانوجين مود 14.1 أصبحت متوافقة مع عددٍ إضافيّ من الهواتف الذكية، ما يعني أن مزيدًا من المستخدمين سيكون بإمكانهم الحصول على ميزات نسخة أندرويد 7.1 نوجا. الجديد اليوم هو حصول هاتف Nexus 5 ومجموعة أخرى من الهواتف على نسخة سيانوجين مود 14.1 التجريبية.

نشرنا سابقًا الأخبار الخاصة بوصول نسخة سيانوجين مود 14.1 لهواتف Nexus 4، بالإضافة لنشر النسخ الخاصة بهواتف HTC One M8 و HTC One A9 و LG G3. الجدير بالذكر أن نسخة سيانوجين مود 14.1 لا تزال نسخة تجريبية، ومن المهم دومًا التذكير أن تنصيبها واستخدامها سيكون مترافقًا مع بعض المشاكل في الأداء، كما أنه لا ينصح لمن لا يمتلك خبرة أو معلومات كافية عن كيفية التعامل مع الرومات المخصصة بأن يقوم بتنصيب نظام سيانوجين مود على هاتفه الذكيّ.

بالنسبة للهواتف الجديدة التي حصلت على نسختها من نظام سيانوجين مود فهي:

بالإضافة للهواتف التي حصلت على نسخة سيانوجين مود 14.1 التجريبية، فإن مجموعة جديدة حصلت على النسخة المستقرة من نظام سيانوجين مود 13 والمبنية على نظام أندرويد مارشميلو 6.0:

يجب ذكر نقطة هامة هنا، وهي أننا قمنا سابقًا بذكر إدراج هاتف Galaxy S3 ضمن الهواتف التي ستحصل على سيانوجين مود 14.1، ولكن تبين أن النّسخة التي تم تخصيصها للهاتف هي سيانوجين مود 13، وبالتالي يبدو أن مستخدمي الهاتف لن يكون بإمكانهم تنصيب النسخة الجديدة المبنية على نظام أندرويد 7.0 نوجا.

ما رأيكم بنظام سيانوجين مود؟ هل قمتم بتحميل النسخة التجريبية الأخيرة على هواتفكم؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

 

المصدر: هاتف Nexus 5 يحصل على أندرويد 7.1 نوجا عبر سيانوجين مود 14.1

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول