هواتف Galaxy S7 ستحصل على أندرويد 7.1.1 بشكلٍ مُباشر

أخبار أندرويد أضف تعليق

تعمل سامسونج حاليًا على تحديث عدد كبير من هواتفها الرائدة للنسخة الجديدة من نظام أندرويد 7.0 نوجا، وفي حين أن معظم المستخدمين يترقبون وصول التحديث إلى هواتفهم، فإن المفاجأة تكمن بأن التحديث الخاص بهواتف Galaxy S7 سيكون النسخة الأخيرة من نظام أندرويد وهي نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا.

قامت جوجل بالإعلان عن التحديث الرسميّ لأندرويد 7.1.1 قبل حوالي أسبوع، وقد تم طرحه لهواتف Pixel و Pixel XL بالإضافة لهواتف نيكسوس. بهذه الصورة، سيكون هنالك نسختين من أندرويد نوجا، الأولى هي نسخة أندرويد 7.0، والثانية هي النسخة الأحدث أندرويد 7.1.1 والتي تتضمن بعض المزايا الإضافية وتحسيناتٍ عن الإصدار الأول.

فيما يتعلق بالتحديث المقبل لهواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فإن العمل على النسخة التجريبية لا زال جاريًا، ولكن آخر الأخبار هي وصول تحديث أندرويد 7.1.1 لمستخدمي النسخة التجريبية، ما يعني أن مستخدمي الهواتف سيحصلون على الإصدار الأخير من نظام أندرويد، بدلًا من التحديث أولًا لنسخة نوجا 7.0، ومن ثم التحديث مرة أخرى لنسخة نوجا 7.1.1.

شخصيًا أعتقد أن هذه الخطوة منطقية وممتازة من سامسونج، وحتى لو شكل هذا الأمر تأخيرًا إضافيًا عن موعد إطلاق التحديث، إلا أن ذلك سيؤدي لرضى كبير بين المستخدمين، خصوصًا أن الفروقات بين نسخة 7.0 و 7.1 ليست كبيرة جدًا.

هل أنتم من المشتركين بالنسخة التجريبية لتحديث هاتف Galaxy S7 لنسخة أندرويد 7.0 نوجا؟ هل وصلكم التحديث الأخير؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.

المصدر

المصدر: هواتف Galaxy S7 ستحصل على أندرويد 7.1.1 بشكلٍ مُباشر

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول