X

تحديث جديد لتطبيق Arrow Launcher يجلب أحد أبرز مزايا بيكسل لانشر

قام الفريق المطور لتطبيق Arrow Launcher بإطلاق تحديثٍ جديد يجلب معه العديد من الميزات المتنوعة، بما يضيف المزيد من التخصيصات والإمكانات المتوفرة أصلًا به. التحديث يحمل رقم النسخة v3.4 وهو متوفر للتحميل من متجر بلاي.

تعود ملكية التطبيق لشركة مايكروسوفت، وقد يكون من الجائز القول أنه أحد أفضل تطبيقاتها على هواتف أندرويد، من ناحية تقديمه لواجهة استخدام مختلفة ومتميزة عن باقي تطبيقات اللانشر، سواء كان من ناحية تصميمها وسهولة التفاعل معها، أو من ناحية ميزات التخصيص المختلفة المتوفرة فيه.

الآن حصل التطبيق على ميزة اختصارات التطبيقات App Shortcuts والتي تعتبر أحد المزايا الشهيرة للانشر بيكسل الرسميّ من جوجل، والتي من شأنها توفير قوائم تخصيص تظهر عند الضغط المطول على أيقونة التطبيق، بما يمكن المستخدم من إنشاء مهامٍ سريعة وبشكلٍ مباشر. على الرغم من أن تطبيقات اللانشر الأخرى – مثل نوفا لانشر- وفرت هذه الميزة في وقتٍ أبكر، إلا أنه يبقى من الجيد حصول مستخدمي تطبيق Arrow Launcher عليها.

بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة إمكانية وضع كلمة مرور خاصة بالتطبيقات المخفية Hidden Apps بما يوفر المزيد من الحماية والخصوصية للمستخدمين، بالإضافة لبطاقات الملاحظات الجديدة التي يمكن عبرها إنشاء الملاحظات المختلفة وحفظها خلال وقتٍ سريع، مع إمكانية إضافة الصور إليها.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا.

Leave a Comment