X

وداعًا لتطبيق Device Manager، أهلًا وسهلًا Find My Device

بالتزامن مع مؤتمر مطوري جوجل Google I/O 2017، تم إرسال تحديثٍ جديد لتطبيق Android Device Manager الشهير الذي يوفر للمستخدمين إمكانية تعقب هاتفهم عن بعد والتحكم به. الآن لم يعد هنالك أي تطبيق يحمل هذا الاسم، بل أصبح لدينا Find My Device.

إن كان تطبيق Android Device Manager غير مألوفٍ بالنسبة لكم، فيجب القول أنه أحد التطبيقات التي ينبغي تحميلها فور اقتناء الهاتف! السبب أنه يوفر تحكمًا بالهاتف وتعقبًا لمكانه في حال ضياعه أو سرقته، فضلًا عن إمكانية حذف المعلومات والبيانات كاملةً عن بعد، وذلك عن طريق حسابكم الشخصيّ على جوجل.

بكل الأحوال، وعلى الرغم من أهمية التطبيق نفسه، إلا أن واجهته وشكله لا ينتميان للتصميم الحاليّ لمختلف تطبيقات وخدمات جوجل، ولذلك قررت الشركة الأمريكية طرح تحديثٍ جديد يغير من شكله بالكامل مع المحافظة على كافة مميزاته، بالإضافة لطرح ميزاتٍ هامة هي عرض لمعلومات البطارية وتوفر الشبكة اللاسلكية على الهاتف، بالإضافة لموقع الهاتف عند آخر اتصال بالإنترنت.




بدأت جوجل اليوم بطرح التحديث الجديد، وهو متوفر للتحميل من متجر بلاي: اضغط هنا. قد يستغرق بعض الوقت للوصول إليكم، ولحسن الحظ يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بالتطبيق من موقع APK Mirror وتنصيبه بشكلٍ مباشر: اضغط هنا.

 

Leave a Comment