X

تسريب جديد يكشف عن أبرز مواصفات هاتف Pixel XL 2 المقبل من جوجل

على الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرًا نوعًا ما للحديث عن الجيل الجديد من هواتف بيكسل المقبلة من جوجل، إلا أن هذا لم يمنع بعض التسريبات والشائعات بالظهور من وقتٍ لآخر. الآن ظهرت معلوماتٌ جديدة حول هاتف Pixel XL 2 والتي يمكن أخذها بجديةٍ ووثوقيةٍ أكثر من معظم التسريبات السابقة.

مصدر المعلومات هو مؤشر Geekbench الخاص بتقييم أداء عتاد الهواتف الذكية، حيث يتم الاحتفاظ بنسخةٍ عن معلومات الهاتف الذي تم تجريبه ضمن قاعدة بيانات المؤشر، ما يسمح لنا بمعرفتها عند قيام شخصٍ ما بفحص الهاتف عبر المؤشر الشهير.

وفقًا للمعلومات الظاهرة، يبدو أن جوجل تود تزويد هاتف Pixel XL 2 بشاشةٍ أكبر من خلفه، والتي يبدو أنها ستكون بقياس 5.6 إنش مع المحافظة على دقة 1440×2560 بيكسل (QHD)، ومن المفترض أيضًا استخدام شاشة Super AMOLED كما جرى مع الجيل السابق.

عتاد الهاتف سيكون قويًا بكل تأكيد، مع اعتماد شريحة Snapdragon 835 من كوالكوم بالإضافة لذاكرةٍ عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 غيغابايت. الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع أخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. بهذه الصورة، ستحافظ جوجل على النموذج العتاديّ المعتمد ضمن هاتف Pixel XL، على افتراض أن المواصفات الظاهرة في التسريب هي المواصفات النهائية (باستثناء نسخة أندرويد والتي ستكون Android 8.0 بكل تأكيد).

بكل الأحوال، فإن اعتماد أعلى مواصفاتٍ عتادية متوفرة في السوق ليس ما يهم جوجل، بقدر ما يعنيها توفير هاتف يمكن عبره الحصول على أفضل تجربة استخدام لنظام أندرويد، وإذا تبين أن اعتماد ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت سيكون أمرًا ذو فائدةٍ أكبر، فمن المفترض ألا تتردد جوجل بالقيام بذلك.

المصدر

Leave a Comment